Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحداد ومحمود علاء والونش | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، تفاصيل إصابة أحداد ومحمود علاء والونش عقب انتهاء مباراة إنبي التي فاز فيها الأبيض بنتيجة 1/3.


إصابة أحداد
وقال "أسامة" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": إن المغربي حميد أحداد أصيب بالتواء في الكاحل وستتم متابعة حالة خلال الراحة السلبية للفريق اليومين المقلبين لتحديد فترة غيابه عن الزمالك.



إصابة محمود علاء والونش
وأضاف، أن محمود علاء يعاني من إصابة في العضلة الضامة وسيخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة، لافتًا إلى أن الونش تعرض لكدمة خفيفة ولن تمنع اللاعب عن المباريات المقبلة.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.

أحرز أهداف الزمالك كل من: "أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء بينما احرز لانبي رامي صبري".

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وحازم امام في خط الدفاع، وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

تشكيل إنبي لمواجهة الزمالك
محمود جاد - علي فوزي - رامي صبري - إبراهيم القاضي - مصطفى شلبي - أحمد العجوز - مهاب ياسر - كريم فؤاد - مصطفى دويدار - مصطفى شكشك - دينو بيتر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements