Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طبيب الزمالك: عبد الشافي جاهز طبيا.. ويجب عدم الاعتماد على اختبار كورونا | فيديو

رياضة 620202732143847518290
محمد عبد الشافي

محمد طاهر أبو الجود

قال الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك: إن روقا ليس أول حالة في الزمالك تتحول العينة الخاصة به من إيجابية إلى سلبية ثم تعود إيجابية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أنه ينصح أطباء الأندية المشاركة في الدوري بعدم الاعتماد فقط على تحليل كورونا "بي سي أر" لأنه لا يعطي النتيجة الدقيقة بنسبة 100%.

 
أكد أن محمد عبد الشافي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية ويبقى القرار الفني للمدير الفني باتشيكو.

ولفت إلى أن حميد أحداد سيعود للمشاركة في تدريبات نادي الزمالك عقب مباراة الجونة.

وأصدر نادي الزمالك بيانا للتأكيد على أن النادي حريص على توطيد العلاقات مع كافة الأندية.

وأضاف الزمالك فى بيانه: "يؤكد نادي الزمالك حرصه التام على توطيد أواصر العلاقات الطيبة مع كافة الأندية وكذا كافة المتعاملين مع النادي في كل المجالات".

وتابع: "وارتباطا بالعلاقات الوثيقة التي يرتبط بها نادي الزمالك مع المسئولين في المنشآت الرياضية والتي يسودها الود والاحترام والتعاون لمصلحة الكرة المصرية فإن إدارة نادي الزمالك تتقدم بتوجيه الشكر والتقدير لزكريا السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت بشأن موافقة سيادته على استضافة ملعب بتروسبورت لمباراة فريق الزمالك مع نظيره الجونة بالدوري العام، وذلك رغم توالي المباريات للفرق المصرية أو العربية والأفريقية على ملعب بتروسبورت". 

وتلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا من مسئولي ملعب بتروسبورت بالموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، وتقام المباراة في الخامسة مساء غد الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك كشف عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع: هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني  جيد. 
 
على الجانب الآخر وافق مسؤولي نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبة اللاعب خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض اللاعب الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري.

وكان مصطفى فتحي تلقى عرضا آخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لسموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السكندري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements