رئيس التحرير
عصام كامل

طبيب الأهلي يوضح حجم إصابة محمد هاني

محمد هاني
محمد هاني
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن استبدال محمد هاني لاعب الفريق خلال مباراة بيراميدز جاء بعد شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.


وأضاف: "فضلنا استبدال اللاعب في الشوط الأول بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، وذلك حفاظًا عليه ".

وأوضح أن اللاعب يجري أشعة سونار غدًا الخميس للاطمئنان على حالته.

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر الجمعة المقبل استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وشهد لقاء الاهلي وبيراميدز تواجد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسيد معوض مدرب المنتخب في مقصورة استاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز

ويأتي حضور أعضاء الجهاز الفني للمباراة بناء على توجيهات المدير الفني الكابتن حسام البدري وضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة  في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وحرص محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي ثلاثي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وميشيل يانكون مدرب الحراس على التوجه إلى حراس مرمى نادي بيراميدز وعلى رأسهم شريف إكرامي، قبل مواجهة الفريقين

وتوجه الثلاثي برفقة يانكون ميشيل مدرب الحراس، إلى حراس مرمى بيراميدز وقاموا بمصافحتهم أثناء عمليات الإحماء.
الجريدة الرسمية