رئيس التحرير
عصام كامل

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة أكرم توفيق

اكرم توفيق
اكرم توفيق
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن نتيجة أشعة أكرم توفيق لاعب الفريق جاءت مطمئنة للغاية.


تصريحات أحمد أبوعبلة
وأضاف أن نتيجة أشعة اللاعب أثبتت إصابته بكدمة قوية فقط في الذراع، وأن حالته مطمئنة ولا تدعو للقلق.

فحص طبي اليوم لأكرم توفيق
وأوضح أن أكرم سيخضع لفحص طبي اليوم الخميس للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه بشأن المشاركة في التدريبات الجماعية، مشددًا على أن حالة اللاعب جيدة بعد أن جاءت نتيجة الأشعة مطمئنة للغاية.

 التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق
وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أكد ان التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق لاعب الفريق كدمة قوية في الذراع.

وأضاف أن اللاعب توجه إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من أجل إجراء أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية اللازمة.

الفوز على النصر

وفاز الأهلي على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية ليتأهل المارد الأحمر إلى دور الـ16 من البطولة المحلية.

ياسر إبراهيم يخضع لاختبار طبي
من ناحية أخرى يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي اليوم الخميس لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر في اجتياز ياسر إبراهيم للفحص الطبي حتى يكون جاهز للقيادة دفاع المارد الأحمر في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي الزمالك.
الجريدة الرسمية