رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين من مواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي
الأهلي
كشف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثلاثي المصاب من مواجهة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.


وأوضح أبوعبلة، أن أيمن أشرف مدافع الفريق بات جاهزا للسفر مع الفريق إلى تنزانيا وخوض اللقاء، بعد انتهاء شعوره بآلام القدم التي لحقت به مؤخرًا.

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات خاصة: "طاهر محمد طاهر سيخضع لأشعة جديدة، على أن يتم تحديد موقفه بصورة نهائية غدٍ الجمعة وقبل السفر".

واختتم عن وليد سليمان: "اللاعب ما زال يعاني من إصابته في العضلة الخلفية ويقوم بتنفيذ برنامجه العلاجي، وبالتالي سيستمر غيابه أيضًا عن المباراة المقبلة".

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، ظهر غدٍ الجمعة، لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، ظهر الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، فيما يتذيل فيتا كلوب والمريخ السوداني، المجموعة بدون نقاط.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، ظهر غد الجمعة، لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال.

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قلق الجهاز الفني بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة هناك، حيث تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية، وهو ما يجعل هناك نقص في الأكسجين مع ارتفاع الرطوبة.

ومن جهة أخرى أجرى الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر أمس مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية