رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طبيب الأهلي يعلن سلبية مسحة اللاعبين

موسيماني
موسيماني
أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبون استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.
ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء غدٍ الخميس، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء على ستاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

ويعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق بعد قليل .
ويمتلك الأهلي ١٧ نقطة في جدول مباريات الدوري وذلك بعد تعادله سلبيا أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.



وأوقعت القرعة الأهلي بطل أفريقيا ضد فريق الدحيل القطرى، فى دور ربع النهائي، بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائي البطولة.

وفي المقابل يلتقي أولسان هيونداي بطل دورى أبطال آسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.
 


وتأهل الأهلي للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على استاد "القاهرة".

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لعدم قدرته على السفر إلى قطر فى ظل إجراءات الحجر الصحى التى تتطلبها السلطات فى بلاده، فى ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية