رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق يحيي يكشف عن أفضل مدرب أجنبي للزمالك

طارق يحيي
طارق يحيي

علق طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة  بنادي الزمالك، على تعاقدات الفريق في الفترة الماضية.

وقال يحيي عبر برنامج " النجوم في رمضان"، إنه لا يمكن الحكم على لاعب من مباراة أو اثنين، ولكن الحكم عليه أن يحصل على فرصة من أجل الحكم عليه الفترة المقبلة".


المنافسة علي الدوري
وأضاف رئيس قطاعات الكرة بالزمالك، أن المنافسة على الدوري الموسم الحالي أشرس من اي موسم ماضي، بسبب قوة الزمالك والأهلي هذا الموسم.

أيمن حفني
وعن ابتعاد أيمن حفني، قال :" أن أيمن حفني يحتاج للوقت للمشاركة مرة أخري في المباريات، موضحًا أن أيمن يمر بفترة صعبة للغاية طوال الفترة الماضية.

حقيقة أزمة كارتيرون وأسامة نبيه 
وتابع:" لم أري أي أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك، متابعًا أن أي مدير فني يختلف مع المدرب العام، ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني".

وأردف:"لا بد أن يقف للزمالك على نفسه الفترة المقبلة، لان هناك من يريد أن تكون الامور في الزمالك مولعة من أحل إسقاطه".

الرجل الأول في الجهاز
وعن التواجد بالجهاز الفني ، قال طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك إنه يحب أن يكون الرجل الأول في الجهاز الفني، وأنه بالنسبة له مهمة جدًا.

وشدد يحيي ، أنه لا يحب التواجد رقم أثنين في الجهاز الفني، ولكن في حال احتياج الزمالك ليا في الاوقات الصعبة لن أقدر على الرفض.

وأضاف:" أنه تواجد مع الثلاثي هولمان وايناسيو ونيبوشا كرجل ثاني، ولكن فترة الثنائي هولمان وإيناسيو كانت غير موفقة على عكس تجربتي مع نيوبشا".

وأختتم:" أن فيريرا أفضل مدرب تولي تدريب الزمالك في الفترة الماضية، خاصة بعد حصوله على لقب الدوري والكأس، ومن ثم يأتي بعد منه كارتيرون".

Advertisements
الجريدة الرسمية