رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق يحيى لـ"لميس الحديدي": "أنتي مزعلة الزملكاوية دايما".. والإعلامية ترد

لميس الحديدي
لميس الحديدي
عاتب طارق يحيى لاعب نادي الزمالك الأسبق، الإعلامية لميس الحديدي بسبب دعمها اللامحدود للأهلي وتجاهلها للزمالك.

وقال "يحيى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامي لميس الحديدي بقناة "أون إي": "أنتِ مزعلة الزملكاوية دايما وعمرو أديب مش بيغضب الأهلاوية".


من جانبها علقت "الحديدي" قائلة: "انا موضوعية ومش بتهدد بموضوع الأهلي والزمالك، وبحب الزملكاوية وجوزي زملكاوي".

وأكد طارق يحيى، أن ما حدث للزمالك في نهائي افريقيا طبيعي في كرة القدم وليس نكسة، لافتًا إلى أن الكورونا أثرت في بعض اللاعبين في الدوري المصري.

وأشار إلى أن بيتسو موسيماني وظف اللاعبين بشكل جيد وحصد بطولة الدوري والكأس، لافتًا إلى أنه مدرب ذكي والدليل على ذلك رفضه لجائزة افضل مدير فني في الدوري السابق.

من جانب آخر أكد المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أشرف قاسم أن اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق متمسك بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.

وكشف قاسم عن موقف اللاعب من الاحتراف حيث قال في تصريحات خاصة: "مصطفى محمد ما زال مصمماً على الرحيل لخوض تجربة احتراف أوروبي، ولكن بدورنا نؤكد له أن وجوده مع الزمالك مهم خلال هذه الفترة في ظل المشوار الطويل للفريق في الدوري والبطولة الإفريقية".

وأشار أشرف قاسم إلى أن مصطفى محمد يعتبر من عناصر الزمالك الأساسية والمؤثرة في الزمالك، ورحيله صعب خاصة أنه ليس هناك بديل على المستوى المحلي قادر على تعويض رحيله.

وأضاف قاسم: "اللاعب مازال سنه صغيراً، ومن حقه خوض تجربة احترافية، وبالطبع الزمالك لن يقف في طريق أبنائه ولكن في الوقت المناسب، وعلى اللاعب كذلك أن يبحث عن مصلحة النادي، خاصة أنه يحتاج لجهود أبنائه خلال الوقت الحالي".

على جانب آخر حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفوزه على مضيفه سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز.

وأكد عبد العزيز أن الفوز جاء مصحوبا بأداء طيب مشيدا بالروح العالية الكبيرة التي ظهرت على جميع اللاعبين رغم الغيابات مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق.

وتمنى رئيس النادي التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة إنبي السبت المقبل بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم .

وكان اللواء المستشار عماد عبد العزيز قد حرص على حضور المباراة بملعب الجيش ببرج العرب بصحبة اللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي للنادي والأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية