Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طارق يحيى: اختبارات الناشئين الجدد بالزمالك في الجيزة غدا

رياضة طارق يحيي
طارق يحيي

محمود معوض


كشف  طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة بمحافظة الجيزة غدا السبت.


وأضاف يحيى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

كما أشار طارق يحيى إلى أن الاختبارات ستجري بملاعب مركز شباب الطالبية، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الجيزة تضم كلا من: أسامة حسن، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا، وهشام إبراهيم، ومصطفى غراب مدرب حراس مرمي  كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى خالد عمران مسئولا إداريا، وحسن سويلم عامل مهمات.

واختتم يحيى تصريحاته قائلا: “ستقام الاختبارات في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة، وموعد إقامة الاختبارات قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي”.

بدء اختبارات انتقاء مواهب ناشئي الزمالك في الشرقية.

محافظة الشرقية
وأقيمت اليوم الجمعة أول أيام اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الشرقية ، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالنادي، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الشرقية على ملعب ستاد الجامعة بمدينة الزقازيق، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.

وضمت اللجنة الفنية كلا من: أسامة حسن، وأحمد عبدالرءوف، وعامر صبري، ومحمد إبراهيم، ومحمد مصطفى، وأحمد رزق، ومحمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بجانب محمد السيد للاستمارات.

كما حرص على التواجد في الاختبارات اليوم بمحافظة الشرقية، أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك السابق.

وشهدت الاختبارات إقبالا من المواهب الشابة للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

ومن المقرر أن يتم استئناف الاختبارات بمحافظة الشرقية غدا السبت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements