رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق مجدي حكما لطلائع الجيش ودجلة.. و"ناجي" لإنبي وسيراميكا

الحكم طارق مجدي
الحكم طارق مجدي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:



طلائع الجيش ووادي دجلة

طارق مجدي "حكم ساحة"، محمد عبد المجيد "مساعد أول"، محمود عبد السميع "مساعد ثان"، محمد محمود عبدالله "حكم رابع"، محمد الصباحي "حكم فيديو"، حسني سلطان "مساعد حكم فيديو"

إنبي وسيراميكا كليوباترا

محمود ناجي "حكم ساحة"، أحمد شاهين "مساعد أول"، محمود عامر "مساعد ثان"، محمد عبد الحميد "حكم رابع"، محمد سلامة "حكم فيديو" ، مبروك نبيل "مساعد حكم فيديو"

بيراميدز والمقاولون العرب

محمود بسيوني "حكم ساحة"، عمر فتحي "مساعد أول"، إكرامي سالم "مساعد ثان"، محمد عبد العزيز "حكم رابع"، محمود دسوقي "حكم فيديو" ، عمرو عايد "مساعد حكم فيديو" .

ومن جهة أخرى، أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة فريقه التي ستخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز .

ويحل المقاولون العرب ضيفا على بيراميدز في الثانية والنصف ظهر الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي 
خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - عبد الله بكري - أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور 
خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل 
خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس .

وتعادل فريق بيراميدز أمام وادي دجلة باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالدوري الممتاز بهدف لكل فريق ويستعد الي تعويض ذلك لتحسين وضعه بجدول الدوري.

ويحتل بيراميدز المركز السادس بترتيب الفرق بجدول الدوري برصيد ٩ نقاط جمعهم في ٦ مباريات فاز في لقاءين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مباراة واحدة.

وتدرس إدارة نادي بيراميدز، تغيير المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول خلال الفترة المقبلة بسبب سوء النتائج خلال مشوار الفريق بالدوري وخوفا من الابتعاد عن المنافسة في ظل تقديم الإدارة كافة الإمكانيات والتعاقدات مع لاعبين سوبر.

وترددت أنباء عن تواجد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق في قائمة المرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني في قيادة بيراميدز.

وجاء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما فى اللقاء الذي جمعهما أول أمس على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة من المسابقة، ليكلف الفريق خسارة النقطة التاسعة له في المسابقة، بعد خوضه 6 مباريات فقط.

وخسر بيراميدز 9 نقاط فى 6 مباريات فقط خاضها فى مسابقة الدوري، يعني أن الفريق خسر نصف عدد النقاط، للمباريات الست التى خاضها فى الدوري حتى الآن، وبالتالي تقلصت فرص الفريق صاحب الميزانية الأكبر بين الأندية المصرية فى المنافسة على درع الدوري فى الموسم الحالي.

Advertisements
الجريدة الرسمية