رئيس التحرير
عصام كامل

طارق قنديل: تذاكر مباراة الأهلي والدحيل قاربت النفاد

الاهلي
الاهلي
أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق تدرب أمس السبت استعدادًا للدحيل، مؤكدًا أن كافة الأمور تسير بشكل جيد ولا يوجد فرد يغادر معسكر البعثة.


وقال "قنديل" في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد: إن مشاركة وليد سليمان مع الفريق في مبارياته تخص قرار موسمياني فقط وفقًا لحالة اللاعب الفنية والبدنية.

وأضاف أن تذاكر مباراة الأهلي والدحيل قاربت على النفاد نهائيًا، والجميع يحرص على حضور المباراة.



وأتم أن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي حالته جيدة، وينتظر مسحة جديدة خلال أيام.

جاء مران أمس قويا فنيا وبدنيا، حيث استمر 120 دقيقة كاملة، شهدت حصول اللاعبين على جرعات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل القطري.

ومن جهة أخرى تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قائلًا إن الفريق حقق استفادة فنية كبيرة خلال حضوره الاجتماع الترحيبي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأضاف: «تم عرض حالات تحكيمية متنوعة على اللاعبين وأيضا بعض الأمور المتعلقة بتقنية الفيديو، ومن ثم جاء الاجتماع مثمرًا للغاية».

وأوضح عبد الحفيظ أن البعثة تخضع لإجراءات احترازية مشددة داخل الكبسولة الطبية التي دخلتها البعثة فور الوصول إلى الدوحة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، في أولى منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اجتماعا ظهر أمس عبر «الفيديو كونفرانس»؛ للترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ولاعبو الفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، والجهازان الطبي والإداري، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي.

كما حضر الاجتماع، أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، والدكتور عمرو محب، الذي تولّى عملية ترجمة كافة التعليمات للبعثة.

وشهد الاجتماع تعريف اللاعبين بكافة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة، بالإضافة إلى شرح كافة التعديلات الخاصة بالتحكيم، واللوائح المنظمة للمنافسات، بالإضافة إلى الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا، بجانب العديد من الأمور الفنية والتنظيمية واللائحية المتعلقة بمشاركة الأهلي المرتقبة في كأس العالم للأندية.
الجريدة الرسمية