رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق السيد: الزمالك سيعاني هجوميا أمام مولودية الجزائر

طارق السيد
طارق السيد
أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن ضربة البداية مهمة جداً بالنسبة للزمالك أمام مولودية الجزائر، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وقال "السيد" خلال تصريحات إذاعية: مهم جداً لنادي الزمالك أن تعمل نتيجة إيجابية وتحصل على النقاط الثلاث، والمكسب الأخير أعاد الثقة مجددًا بعد خسارة غزل المحلة بالدوري.

وأضاف "السيد": نعاني من أزمة في فريق الزمالك بمركز المهاجم الصريح، وأعتقد باتشيكو المدير الفني للفريق، هيستخدم أوباما أو بن شرقي، كما أنني لدي معلومة أن أحمد أبو الفتوح موجود وعبدالله موجود، ولو مش موجودين سيكون إسلام جابر هو ظهير أيسر الزمالك في اللقاء".

وتابع: "استقرار الجبهة اليسرى في الزمالك بالفترة الأخيرة تمنح فتوح المشاركة من البداية حال جاهزيته، مصيفًا: "باتشيكو متحفظ لكنه يستطيع صنع هجمات لكن اللعب على نقاط المباراة أهم شيء خلال مواجهة مولودية".

وواصل: "مشكلة البرتغالي أنه عندما يكون فائزا يتراجع ويتحفظ، أنا لا أحب هذه الفكرة، أتمنى أن يغيرها في المباريات المقبلة".

ويواجه نادي الزمالك فريق مولودية الجزائر، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض أولى مبارياته في البطولة الأفريقية هذا الموسم، ويريد الفارس الأبيض الذهاب بعيدًا في البطولة كما فعل في النسخة الأخيرة، وتحقيق ما فشل فيه الموسم الماضي عندما خسر اللقب أمام مواطنه الأهلي في المباراة النهائية.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، هو غداً الجمعة 12 فبراير 2021، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة القمة العربية بين الزمالك ومولودية الجزائر عبر شاشاتها.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك
يستعيد الزمالك لاعبيه الذين غابوا عن مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، حيث غاب فرجاني ساسي للإيقاف وأشرف بنشرقي وأحمد فتوح للإصابة، لكن سيغيب سيف الدين الجزيري لعدم قيده في القائمة الإفريقية للنادي لمشاركته في الكونفدرالية مع المقاولون العرب.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من: محمد أبو جبل
أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمود علاء - حازم إمام
فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور
أشرف بنشرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو
Advertisements
الجريدة الرسمية