رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق السيد: التوقيت غير مناسب لاحتراف مصطفى محمد وأصحاب المصالح سبب الأزمة

مصطفى محمد
مصطفى محمد
أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق أن فرصة احتراف مصطفى محمد بعد المشاركة فى أولمبياد طوكيو ستكون كبيرة للغاية.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "أصحاب المصلحة فى احتراف مصطفى محمد هم سبب الأزمة الحالية للاعب مع إدارة النادي والتوقيت الحالي غير مناسب لاحترافه".


وتابع: "لا أعرف سبب استعجال مصطفى محمد للاحتراف وهناك أشخاص هم سبب أزمة اللاعب مع النادي مؤخرا".

وكتب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، رسالة جديدة حول مستقبله مع الفريق بعد تلقيه عرضين من نادي جالطة سراي التركي ونادي سانت إتيان الفرنسي للرحيل في الشتاء الجاري.

وقال مصطفى محمد عبر حسابه بموقع "تويتر" : كل ما يقال عني غير صحيح حتى الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريق تحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك؟!".

وأكدت تقارير تركية أن المهاجم الصاعد سيتوجه إلى تركيا غدًا الخميس من أجل الانتقال لصفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت قناة "a spor" التركية عن نجاح جالاتا سراي في استعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

وقالت القناة: "جالطة سراي نجح فى استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف ومن المنتظر أن يتوجه اللاعب لتركيا الخميس المقبل على أن  يحصل الزمالك على 2 مليون دولار مقابل إعارة اللاعب".

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة حيث خاض الزمالك 8 مباريات بالدوري فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 2 ولم يخسر أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وكانت مباراة الزمالك وأسوان انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم من الأسبوع التاسع بالدوري.

كان مسؤولو نادي الإسماعيلي طلبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش. 


Advertisements
الجريدة الرسمية