رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضياء السيد: لست غريبًا عن سيراميكا ودعم أبو العينين كفيل باقتحام عالم الكبار

ضياء السيد
ضياء السيد
Advertisements

أعرب ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالروح العالية التي لمسها من اللاعبين في أول تدريب له مع الفريق، بعد توليه مهمة قيادة الفريق.


تصريحات ضياء السيد



وقال المدير الفني لسيراميكا كليوباترا : "لم أتردد في تولى القيادة الفنية"، مشددًا على أن مفاوضاته مع الإدارة لم تستغرق دقائق معدودة، نظرًا  للاتفاق الكبير في وجهات النظر بين الطرفين.

وأكد ضياء السيد على ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبي سيراميكا كليوباترا، في ظل التدعيمات المميزة التي قدمتها الإدارة، سواء مع بداية الموسم، أو خلال الانتقالات الشتوية، ما وضع الفريق في مكانة مميزة".

وأضاف: "أتابع الفريق منذ صعوده للدوري الممتاز، ولمست  الدعم الكبير والتخطيط الجيد الذي أرساه النائب محمد أبو العينين رئيس النادي، والمهندس طارق أبو العينين المشرف العام على فريق الكرة، مشيدًا بالدور الكبير الذي يبذله معتز البطاوي، المدير الرياضي، والذي نجح بكفاءة في تنفيذ استراتيجيات الإدارة، ونقل طموحاتها للاعبين".

واجتمع ضياء السيد بلاعبي سيراميكا كليوباترا بداية المران، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج لتكاتف الفريق، خاصة وأن الامكانيات الكبيرة المتوفرة للفريق، وقدرات اللاعبين، كفيلة باقتحام المربع الذهبي على الأقل.

وشدد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا على أن لديه ثقة كبيرة في مجموعة اللاعيبن المتواجدين مع الفريق بشكل كبير لتقديم مستوى قوي، وتحقيق نتائج إيحابية، خلال المباريات القادمة. 

موعد مباراة سيراميكا والبنك الأهلي
 

يذكر أن سيراميكا كليوباترا يواجه البنك الأهلي الجمعة المقبل 30 أبريل، ضمن مواجهات الجولة 19 من الدوري العام.

الجهاز الفني الجديد لسيراميكا


أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لـ هيثم شعبان المدير الفني الذي تمت إقالته الخميس لسوء النتائج.


وأعلن طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة، أنه تم الإتفاق رسميًا مع الكابتن ضياء السيد، على تولي منصب المدير الفني، خلفا لهيثم شعبان.

الجهاز المعاون لـ ضياء السيد


ويضم الجهاز المعاون كل من عادل مصطفى مدربًا عامًا، مع استمرار الكابتن مروان النايب مدربًا، في حين تقرر تعيين الكابتن عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، مع الإبقاء على لويس أندري مدرب الأحمال في نفس منصبه، واستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور فريد رضوان، ومواصلة الجهاز الإداري مهام عمله دون تغيير.

وأكد طارق أبو العينين أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة الكابتن ضياء السيد، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة خلال الموسم الحالي من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز التاسع في مسابقة الدوري العام، برصيد ٢٥ نقطة، من ١٨ مباراة.

إقالة هيثم شعبان 


وأعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، توجيه الشكر إلى هيثم شعبان المدير الفني للفريق، وذلك عقب الخسارة أمام فريق مصر للمقاصة، بهدفين مقابل هدف، وتوديع بطولة كأس مصر.

وأصدرت إدارة النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، الموسم الحالي، بيانًا عن توجيه الشكر للمدرب، قالت فيه.

«تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبو العينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق بإقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع».

«وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبية جديدة، خلال الفترة المقبلة».

تأهل مصر المقاصة


وتأهل فريق مصر المقاصة لربع نهائي كأس مصر، بعدما فاز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء  الثلاثاء الماضي، باستاد القاهرة الدولي بدور الـ16 من مسابقة كأس مصر .

وسجل هدفي المقاصة هشام محمد من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة الأولي من عمر اللقاء والهدف الثاني لباسم مرسي، بينما سجل كويبنا هدف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 91. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية