رئيس التحرير
عصام كامل

ضرب كرسي في الكلوب.. إكرامي: الشناوي أفضل من الحضري ومحمد شريف يتفوق على مصطفى محمد

 إكرامي الشحات
إكرامي الشحات
قال الكابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "محمد الشناوي أحسن حارس مرمى جاء في الـ 10 سنوات الأخيرة ليس بالتصديات فقط لكن بالإنجازات".


أفضل حراس المرمى
وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "محمد الشناوي أفضل من عصام الحضري، وأحمد الشناوي أحسن من شريف إكرامي وجنش أحسن من أبو جبل، وعبد الواحد السيد أفضل من عبد المنصف، ومحمد صبحي أحسن من محمود جاد، ومصطفى شوبير أحسن من أحمد نادر السيد".


أفضل اللاعبين 
وأضاف: "محمد شريف أفضل من مصطفى محمد، وأفشة في نفس مكانة عبد الله السعيد، وعلي معلول أفضل من ربيع ياسين لأنه هداف، وأليو ديانج أفضل من مجدي عبد الغني، وجوزيه أفضل من موسيماني من حيث البطولات، ورمضان صبحي أفضل من بن شرقي".

فوز الأهلي بالدوري
وأكد أن النادي الأهلي سيفوز بالدوري العام هذا الموسم.

وقال الكابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في نفس اللقاء: "أرفض تدريب حراس مرمى بيراميدز  لكن في حال عرض عليَّ وظيفة مستشار فني من الممكن وقتها أن أفكر".

الهجوم على شريف إكرامي
وتابع: "لو كنت بتهاجم زي شريف ابني لقلت حسبي الله ونعم الوكيل".

ذبح رمضان صبحي
وأضاف: "لو رمضان صبحي راح الزمالك أدبحه لأنه ابني وفي الخطوة دي هتحكم في مصيره".

شائعة انتقال رمضان صبحي للزمالك
وأردف: "في أغسطس من عام 2020 شخص قال إن رمضان صبحي وقع للزمالك من 48 ساعة وقتها طلعت وقلت مينفعش عائلة إكرامي لا شريف ولا رمضان صبحي يلعبوا في الزمالك".

حازم إمام ورمضان صبحي
وتابع:"هل ينفع حازم إمام الكبير يلعب في النادي الأهلي؟ الإجابة لأ، والكلام دا ينطبق على شريف إكرامي ورمضان صبحي، وذلك مع احترامي الكامل لنادي الزمالك الكبير والعريق".

انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز
وأقسم "إكرامي" بأنه ليس له دخل في انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز، معقبًا: "زوج بنتي لم يتحدث معي في انتقاله لنادي بيراميدز".

الجريدة الرسمية