رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح يتحدث عن إصابة "فان دايك" وخطر تألق "جوتا" على ثلاثي خط هجوم ليفربول

صلاح وجوتا
صلاح وجوتا
أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي أن جميع لاعبي الفريق تأثروا جدا باصابة المدافع " فان دايك " الأخيرة والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة ومشيرا الى أن " فان دايك " يلعب بشكل أساسي مع الفريق على مدار 3 سنوات ومن الأعمده الرئيسية في خط الدفاع .


وأوضح خلال حواره مع شبكة " بي ان سبورت " أن اللاعبين القدامي كان لهم دور كبير في منح الثقة في الشباب والبدلاء بعد اصابة فان دايك وهو نفس الأمر حدث بعد اصابة فابيبنو الذي يلازمه سوء حظ خلال الفترة الأخيرة.

كما تحدث صلاح عن الوافد الجديد " جوتا " وتألقة خلال الفترة الأخيرة حيث أكد بأنه تأقلم بشكل سريع للغاية مع الفريق وأصبح هناك خيارات أمام المدرب بوجوده .

وعن وجود خطر على الثلاثي صلاح وماني وفيرمينيو في ظل تألق جوتا مع الفريق حاليا قال صلاح :" أنا وماني وفيرمينيو نلعب مع بعض منذ 4 سنوات تقريبا ووجود جوتا يساهم في قوة الفريق ".

اظهار أخبار متعلقة



وحول ما اذا كان فيرمينيو سيكون بديل جوتا خلال الفترة المقبلة أشار صلاح الى أن هذا الأمر بيد المدرب وليس بيدي ولكن فيرمينيو يلعب مع الفريق منذ 5 سنوات متواصلة وهو غير مقصر في أي شئ بل على العكس تماما الطريقة التي يلعب بها ليفربول تظلم فيرمينيو بالعودة الى الخلف في وسط الملعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية