رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل

صلاح محسن
صلاح محسن
قال صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن هناك حالة تركيز شديدة من قبل اللاعبين من أجل تخطي عقبة الدحيل القطري في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.


وأضاف أننا نمتلك روح قتالية كبيرة من أجل تحقيق الفوز في المباراة ولدينا أحلام كبيرة نسعي لتحقيقها في المونديال.

وأوضح محسن انناجاهزون لتقديم مستويات متميزة أمام الدحيل القطري ولدينا دوافع كبيرة جدا من أجل تحقيق الفوز واستكمال المشوار بنجاح.

وتابع: مستر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقد جلسة مع لاعبي الخط الهجومي من أجل منحنا العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمواجهة الدحيل القطري ولدينا جميعا إصرار كبير لتحقيق الهدف وهو الفوز.

واشار الى أننا نتطلع لاسعاد جماهير الأهلي في كل مكان من خلال مشاركتنا في هذا الحدث العالمي الذي سيكون محط أنظار العالم أجمع ونعي جيدا أهمية مشاركة الأهلي في مونديال العالم للأندية وتركيزنا داخل المعسكر الحالي يبقي في قمته لتحقيق اهدافنا الخاصة بالتحضير لمباراة الدحيل القطري.

وتابع: دعم جماهير الأهلي لنا يبقي دافع قوي جدا قبل افتتاحية مشوارنا في كأس العالم للأندية وتعاهدنا كلاعبين علي تقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم.

وكان تسلم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اليوم الأحد شهادة الفيفا الخاصة بمشاركة الأهلي في ‏كأس العالم للأندية للمرة السادسة.‏

ويستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.‏

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل ‏على استاد المدينة التعليمية.‏

من جانبه أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة محمد هاني، لاعب الفريق الذي ينفذ حاليا برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.
Advertisements
الجريدة الرسمية