Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صفقة تبادلية مدوية بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

رياضة 134429
يوفنتوس ومانشستر يونايتد

محمد وردة

يجهز مسئولو ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، لعقد صفقة تبادلية مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



صفقة تبادلية بين مانشستر ويوفنتوس

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نجمه السابق الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر حاليا، الذي رحل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، ولم يظهر بمستواه، فيما يرغب النادي الإنجليزي في استعادة البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن هناك تفكير داخل ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد، بعقد صفقة تبادلية تشمل البرتغالي كريستيانو رونالدو وبول بوجبا.

وينتهي عقد كلا اللاعبين مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي لا توجد نية لخسارة أي منهما بشكل مجاني، حيث تحدثت تقارير عن رغبة يوفنتوس في التخلص من رونالدو، في ظل ارتفاع راتبه وعدم قدرة النادي على توفيره.

رحيل رونالدو

كما يرغب رونالدو في الرحيل عن البيانكونيري، حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يعاني يوفنتوس في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى أكثر من نادٍ بخلاف مانشستر يونايتد، وهم "ريال مدريد وباريس سان جيرمان وسبورتنج لشبونة".

نصيحة أليجري

كما كشفت تقارير صحفية أن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، وجه نصيحة لأندريا أنييلي، رئيس النادي، بالتخلص من رونالدو، وقال إنه يعيق تطور الفريق والنادي وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو سيعقد اجتماعًا مع مسؤولي يوفنتوس عقب انتهاء الموسم لمناقشة مستقبله.

وأضافت التقارير أن النادي الإيطالي مستعد للموافقة على رحيل صاروخ ماديرا، لكن لا توجد حتى الآن عروض محددة لرونالدو.

إلقاء القميص

وتسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إثارة الجدل بعدما ظهر وهو يلقي قميص فريقه يوفنتوس على الأرض عقب مباراة جنوي بالدوري الإيطالي مؤخرا.

وكانت صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالي أكدت عقب مباراة جنوي إن رونالدو لم يكن سعيدا رغم فوز يوفنتوس على جنوى وألقى بقميصه على الأرض بعد صافرة النهاية.


وأضاع نجم ريال مدريد السابق هدفاً في الشوط الأول، لكن ألفارو موراتا هز الشباك في الكرات المرتدة ليضاعف تقدم يوفنتوس.

وغادر رونالدو الملعب غاضبًا بعد صافرة النهاية حيث ألقى بقميصه بعيدًا، بالقرب من مرمى الخصم.

وفاز يوفنتوس على فريق جنوى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس  الأحد، في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وبهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد جنوى عند 32 نقطة في المركز 13.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements