Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صفقة الأهلي المنتظرة يصدم بيراميدز

رياضة images
كريم فؤاد

أحمد العدوي

رفض كريم فؤاد ظهير أيمن نادى إنبى المعار من نادى نجوم المستقبل حتى نهاية الموسم الجاري الانتقال إلى نادى بيراميدز، بعدما تلقى صاحب الـ 22 عاما عرضا من النادى السماوى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامج "نمبر وان" المذاع على فضائية النهار أن نادى بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب الشاب لضمه خلال الفترة المقبلة لكنه رفض نظرا لرغبته فى الانتقال إلى النادى الأهلى مع بداية الموسم القادم.

كريم فؤاد
وذكر عمر أن كريم فؤاد أتم اتفاقه مع النادى الأهلى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الفريق البترولى بنهاية الموسم الجاري.

نجوم المستقبل
وكان محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل الذي يمتلك عقد كريم فؤاد قد أعلن في تصريحات إعلامية قبل ذلك عن رغبة نادى إنبى في تفعيل بند الشراء بصفة نهائية الموجود في عقد إعارة كريم فؤاد إلى إنبى مقابل 16 مليون جنيه.

قائمة الأهلي لمباراة فيتا كلوب
ومن المنتظر أن يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي قائمة النادى الأهلى التى سوف تخوض مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.


موعد مباراة الأهلي وفيتا

ويستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد السبت على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


مران الأهلى

وشهدت تدريبات الأهلى الخميس مشاركة الرباعى محمد الشناوي ومحمد مجدى أفشة ومحمد هانى بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم لتتأكد جاهزية الرباعى للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى.


موقف الأهلى فى المجموعة
ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط.. ويأتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

تشكيل الأهلى المتوقع
ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة فيتا كلوب الكونغولى بتشكيل مكون كالتالى:


فى حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع:  محمد هانى، ياسر ابراهيم، بدر بانون، أيمن اشرف

فى خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة

فى خط الهجوم: حسين الشحات، والتر بواليا، جونيور أجاي


مباريات الأهلى فى دور المجموعات
وخاض الأهلى مباراتين في دور المجموعة، حيث يواجه فريق مريخ السوداني في الجولة الأولى ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

مباريات فيتا كلوب الكونغولى في دور المجموعات
وخاض فريق فيتا كلوب الكونغولى مباراتين في دور المجموعات حيث تلقى خسارة في لقاء الجولة الأولى بهدف دون رد أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني قبل أن يكتسح المريخ السوداني في لقاء الجولة الثانية برباعيه مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة السودانية الخرطوم يوم الثلاثاء قبل الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements