رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صراع الغريمين.. يوفنتوس يقترب من ضم حارس مرمى ميلان

جيانلويجي دوناروما
جيانلويجي دوناروما
يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي، لتوجيه صدمة قوية لغريمه التقليدي ميلان، بالتعاد مع حارس مرماه جيانلويجي دوناروما، في الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.


يوفنتوس يفاوض دوناروما

وينتهي عقد دوناروما مع ميلان بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد؛ ما يعني إمكانية رحيل الحارس الشاب في صفقة مجانية، حيث طلب الحارس ووكيله مينو رايولا الحصول على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو؛ للموافقة على تجديد العقد مع ميلان، وهو ما قوبل بالرفض حيث انتهى عرض ناده عند 8 ملايين يورو.

وكشفت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“، أن يوفنتوس ينوي التعاقد مع دوناروما في صفقة مجانية الصيف المقبل، بانتهاء عقده مع ميلان، وأن مسئوليه على استعداد لدفع راتب سنوي لدوناروما يبلغ 10 ملايين يورو؛ لإقناعه بعدم التجديد لميلان أو التفاوض مع أي أندية أخرى.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس سيتخلص من الحارس البولندي فيوتشيك تشيزني حال التعاقد مع دوناروما، الصيف المقبل.

كما دخل دوناروما البالغ من العمر 22 عاما، ائمة اهتمامات باريس سان جيرمان، لتعويض الحارس الحالي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 34 عاما.

وأشارت ”كوريري ديلو سبورت“، إلى أن ميلان على استعداد لدفع 8 ملايين يورو لدوناروما كراتب سنوي، وهو أقصى شيء يمكن أن يدفعه للحارس الشاب.

وشارك دوناروما لأول مرة مع ميلان عام 2015، ولعب الموسم الحالي 42 مباراة، تلقى خلالها 51 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 10 مباريات، وبالمجمل لعب دوناروما 245 مباراة مع ميلان، تلقى فيها 262 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 83 مباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية