رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة قوية لميلان قبل موقعة يوفنتوس بالدوري الإيطالي

ميلان
ميلان
تلقى نادي ميلان صدمة قوية قبل لقاء قمة الدوري الإيطالي مساء اليوم ضد فريق يوفنتوس.

وأعلن نادي ميلان عن تعرض اثنين من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل ساعات من لقاء يوفنتوس ليتأكد غيابهما عن لقاء الليلة.


وقال ميلان في بيان رسمي عبر موقعه: يعلن نادي إي سي ميلان أن نتائج اختبارات كوفيد-19 للاعبين أنتي ريبيتش ورادي كرونيتش كانت إيجابية لمسحة أجريت أمس تحسباً لمباراة يوفنتوس.

وأضاف: تم عزل الثنائي بدون أعراض وإبلاغ السلطات الصحية على الفور. فيما خضع جميع أعضاء الفريق لاختبار إضافي اليوم جاء بنتائج سلبية.

ويحتل حاليا فريق ميلان صدارة جدول الترتيب بـ37 نقطة، ويأتي إنتر ميلان في المركز الثاني بـ36 نقطة، 

وفي المركز الثالث يأتي فريق روما بـ30 نقطة، ونابولي في المركز الرابع بـ28 ميدالية، ثم يوفنتوس في المركز الخامس بـ26 نقطة.

وحقق فريق يوفنتوس فوزا عريضا على ضيفه أودينيزي بنتيجة 1/4، مساء الأحد الماضي، على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة 15 من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

سجل رباعية يوفنتوس، كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 31 و70، كييزا في الدقيقة 50, ديبالا في الدقيقة 90, بينما سجل زيجيلار هدف أودينيزي في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 27 نقطة في المركز الخامس وله لقاءين مؤجلين، وتجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

واقتنص ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو، عقب فوزه الثمين (2-0) على مضيفه بينفينتو، مساء الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية