رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صداقة وأشياء أخرى.. سر زيارة الخطيب لنادي سموحة

فرج عامر ومحمود الخطيب
فرج عامر ومحمود الخطيب
قال الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten"، إن الزيارة التي قام بها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالأمس إلى نادي سموحة الهدف منها الاتفاق على انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري إلى القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري.


علاقة وطيدة 

وأضاف أن هناك علاقة وطيدة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، وهو ما يسهل من المفاوضات الخاصة بانتقال حسام حسن إلى القلعة الحمراء، رغم دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب.

تبادل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، درع وعلم النادي مع المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس الأهلي لنادي سموحة، مساء أمس الأربعاء، تلبية لدعوة المهندس فرج عامر.




الخطيب يهدى فرج عامر درع وعلم الأهلى

وقدم الكابتن الخطيب درع وعلم النادي إلى رئيس سموحة، متمنيًا التقدم والازدهار للنادي السكندري في شتى المجالات. 

ومن جانبه قدم رئيس سموحة درع وعلم ناديه إلى الخطيب، تقديرًا لقيام رئيس الأهلي بتلبية دعوته لزيارة نادي سموحة، وتأكيدًا على قوة العلاقات بين الناديين.

وكان الخطيب قد زار مقر نادي سموحة، مساء اليوم الأربعاء، تأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.


عرض النقاز على الأهلى

تلقت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب وكلاء لاعبين للتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي الحالي والزمالك سابقًا، في بداية الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق لظهير أيمن.

وتأتي حاجة الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا لمحمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في ظل ضغط المباريات التي يرتبط بها الفريق في المسابقات المحلية والأفريقية.

الأهلى يرفض التعاقد مع النقاز
وتواصل وكلاء لاعبين مع مسئولين داخل لجنة الكرة في الأهلي وعرضوا حمدي النقاز لانضمامه إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل إلا أن لجنة تخطيط الكرة في الأهلي رفضت التعاقد مع حمدي النقاز ورفضت عرض الملف على موسيماني، مدرب الفريق، خاصة أن اللجنة ترى أن قائمة الفريق تضم 5 أجانب في الوقت الجاري وأن الأولوية تأتي للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل وعدم التعاقد مع أجنبي في الخطوط الدفاعية.

جدير بالذكر أنه مع رحيل أحمد فتحي في بداية الموسم الجاري إلى صفوف نادي بيراميدز، قام مسئولو الأهلي بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة ليكون بديلا لمحمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي في تشكيل الأهلي، إلا أن رمضان بيكهام لم ينجح ويقدم المستوى المطلوب منه هجوميًا في خطة موسيماني، ليقرر الأخير ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية