رئيس التحرير
عصام كامل

صحيفة تونسية: جماهير الترجي تقتحم تدريبات الفريق وتعتدي على اللاعبين

الترجي
الترجي
كشفت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، أن جماهير الترجي الرياضي التونسي تجمهرت اليوم واقتحمت ملعب التدريبات وأوقفت التمرين واعتدت بالضرب على اللاعبين على خلفية الخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد على ملعب رادس. 


وقالت الصحيفة إن عودة الترجي الرياضي التونسي اليوم إلى التمارين بعد الهزيمة ضد الأهلي لم تكن في أفضل الظروف، حيث اقتحم عدد من جماهير الفريق ملعب التمارين وأوقفوا الحصة التدريبية وسط غياب تام لمسئولي الفريق مما ترك أكثر من نقطة استفهام.

وأضافت الصحيفة التونسية، جماهير الترجي صبت جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وحملتهم مسئولية الهزيمة والأداء المتواضع ضد الأهلي وحاول البعض منهم الاعتداء على الليبي حمدو الهوني ليتدخل أنيس البدري لحمايته فتعرض للإعتداء .

كما علمت الصحيفة التونسية أن محمد أمين بن حميدة ومحمد امين المسكيني قد أصيبا ببعض الخدوش نتيجة المناوشات.

وتابعت وأثارت الحادثة الرعب في نفوس اللاعبين وخاصة الأجانب منهم بما انهم لم يتعودوا على مثل هذه  المشاهد، والى حصلت فى غياب غير مبرر لمسؤولي الفريق بما أثار جملة من الاستفسارات لدى اللاعبين.

الأهلي يعود للتدريبات
ويستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب العودة فجر الأحد الماضي قادماً من تونس عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الاهلي لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في المباراة التي ستقام على استاد الأهلي WE  السلام.

حمدي فتحي وديانج في تشكيلة الكاف المثالية
واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التشكيل المثالي لجولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى شهدت تفوق الأهلي على الترجي التونسي وكايزر تشفيز الجنوب افريقي على الوداد المغربي بنتيجة 0/1 للمباراتين.

وشهد التشكيل سيطرة أهلاوية، بوجود 5 عناصر من القلعة الحمراء، حيث جاء كالتالي:

حراسة المرمى: بروس بفوما "كايزر تشيفز".

الدفاع: إلياس شتي "الترجي" - بدر بانون "الأهلي" - إريك ماتوهو "كايزر تشيفز" - أكرم توفيق "الأهلي".

الوسط: حمدي فتحي "الأهلي" - أليو ديانج "الأهلي" - نجابولو بلوم "كايزر تشيفز" - وليد الكرتي "الوداد".

الهجوم: محمد شريف "الأهلي" - سمير نوركوفيتش "كايزر تشيفز".

تهنئة وتحذير بـ 500 ألف جنيه غرامة على  لاعبي الأهلي
ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام نهائيا، واستمرار الحظر الإعلامي، ورصد "عبد الحفيظ" 500 ألف جنيه غرامة على من يخالف التعليمات.

ويأتي هذا التحذير بعد تهنئة "عبد الحفيظ" اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في عقر داره في تونس في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية