رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحيفة إنجليزية: ليفربول يعطي الضوء الأخضر لرحيل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية بريطانية رفض محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، تمديد عقده رفقة "الريدز".

وأفادت "ذا أتلتيك" البريطانية بأن ليفربول يواجه مشكلة في تجديد عقد اللاعب، على الرغم من حصوله على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب وجود رغبة من إدارة النادي لتحسين عقده، إلا أنه لن يمدد عقده في الوقت القريب.


وأوضحت الصحيفة أن يورجن كلوب سيقرر إذا كان سيعطي الضوء الأخضر لرحيل صلاح، من أجل الحصول على أموال كبيرة للتعاقد مع لاعب آخر، وإعادة البناء مجددًا في الخط الأمامي.

وكانت خلقت تصريحات محمد صلاح، مع صحيفة "آس" الإسبانية حول مستقبله مع العملاق الإنجليزي حالة من الجدل الواسعة في الصحافة الأوروبية والعربية خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن إدارة ليفربول قامت بتجهيزعرض مالي ضخم لإقناع اللاعب بالبقاء وتغيير قناعته بالرحيل إلى الدوري الإسباني سواء ريال مدريد أو برشلونة.

وأوضحت أن إدارة النادي الإنجليزي منفتحة لتلبية مطالب صلاح وعدم امتلاكه أي شكوى رياضية بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع كتيبة كلوب.
ولفت صلاح  إلى أن مستقبله مع ليفربول مجهول وفي يد النادي الإنجليزي، لكنه أكد أنه محبط من مدربه يورجن كلوب، بسبب عدم إعطائه شارة القيادة في آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام ميتلاند بدلًا من ترينت ألكسندر أرنولد.

وكان لاعب الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة قال في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" يوم الأحد الماضي، إن محمد صلاح محبط من ليفربول وغير سعيد .

 أكدت  صحيفة "آس" الإسبانية فرص انتقال محمد صلاح من ليفربول تجاه ريال مدريد في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أن الملكي لا يضع اللاعب كأولوية، حيث يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2021 وإيرلينج هالاند في صيف 2022.
وينتهي عقد اللاعب مع ليفربول، في يونيو 2023، بعد أن تم استقدامه من صفوف روما في صيف 2017.

ويستعد ليفربول لمواجهة فريق وست بروميتش ألبيون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

Advertisements
الجريدة الرسمية