رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحفي تونسي: فرجاني ساسي لديه أسرار كثيرة وقد يضطر لكشفها

ساسي
ساسي
Advertisements
أكد أحمد عدالة، الصحفي بإذاعة "موزايك إف أم" التونسية، أن فرجاني ساسي اللاعب الدولي التونسي ولاعب نادي الزمالك تلقى عرضًا ضخمًا لعقد يمتد لثلاثة مواسم.


وقال "عدالة" لبرنامج "الماتش" مع هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "ملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك أخذ حيزًا كبيرًا في الإعلام التونسي مثلما هو الحال في الإعلام المصري". 

عرض مغرٍ لساسي 
وأضاف: "اللاعب تلقى عرضًا من الدحيل في يناير الماضي، واشترط التجديد في يناير الماضي فورًا أو الرحيل نهاية الموسم دون مقابل".

وتابع: "فرجاني ساسي تلقى عرضًا ماليًا كبيرًا لعقد يمتد لثلاث سنوات، والعقد أكبر بكثير من الذي يتقاضاه في الزمالك".

وأردف: "ساسي لا يحب الظهور الإعلامي كثيرًا، ولديه الكثير من الأسرار التي يسعى لتوضيحها فهو قد لا يظهر للإعلام إلا حال حاجته لهذا لعدم رغبته في التحدث إعلاميًا". 

وأتم: "إصابة فرجاني ساسي ليست كبيرة ولكنه يعاني من إرهاق كبير نتيجة ضغط المباريات".

ويرفض مسئول نادي الزمالك اتخاذ أي موقف قانوني ضد فرجاني ساسي لحين حضوره إلى القاهرة ومعرفة هل سيستمر بصفوف الفريق حتى نهاية عقده أم سيرحل دون أن يستكمل الموسم مع الفريق.

شكوى رسمية لاتحاد الكرة
ومن المنتظر أن يتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على تويتر ما يلي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق".

انتظار الرد النهائي قبل التحرك القانوني 
وينتظر مسئولو الزمالك معرفة القرار النهائي للاعب بشكل رسمي بعيدًا عن السوشيال ميديا خاصة بعد الرسالة التي وجهها للجماهير مؤخرًا والتي كانت بمثابة الإعلان عن الرحيل من الزمالك خلال هذا الفترة.

وتجهز إدارة الزمالك كافة أشكال النواحي القانونية التي تتيح للنادي استمرار اللاعب حتى نهاية عقده في حالة عدم الاتفاق على إنهاء الموضوع بشكل ودي مع الحفاظ على كافة حقوق النادي القانونية والتي ينص عليها عقد اللاعب مع النادي.

الاستعداد للقاء أسوان 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية