رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صالح جمعة يوضح سبب خلافه مع فايلر ودور محمد الشناوي

صالح جمعة وفايلر
صالح جمعة وفايلر
أكد صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، أن سبب خلافه مع فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه أجرى تقسيمه في التمرين 10 ضد 10 وكنت زيادة عن التقسيمة وطلب منه الدخول إلى "الجيم" رغم أن التقسيمة فيها 3 لاعبين من الناشئين.


وقال صالح في تصريحاته لبرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد، إنه لا يجوز أن يخرج لاعب كبير لكي يشارك ناشئ صغير في التقسيمة خصوصا أنني مقيد في اافريقيا.

وتابع: "علاقتي مع فايلر تدهورت بسبب هذا التصرف ورفضت الدخول إلى الجيم وجمعت متعلقاتي ورحلت.. وبعدها مكناش بنسلم على بعض بعد كلامه اأني مش معاهم في الفريق.. وكنت أتدرب في الجيم وبعدها أذهب لبيتي".

وكشف صالح جمعة أن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي أكثر من سانده وقت أزمته مع فايلر، وأنه اللاعب الوحيد الذي تحدث معه وأكد أنه سيتحدث مع فايلر وقت أزمته.
 
وأتم: الأهلي كان يحتاج حارس مرمى مثل محمد الشناوي حتى يستعيد افريقيا مرة أخرى لأنه حارس "وحش" وأضاف الكثير جدًّا.

وقرر هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تمديد الراحة السلبية لخمسة لاعبين بالفريق، على أن يعودوا للتدريبات بشكل طبيعي صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة بيراميدز.

وكان هيثم شعبان قرر منح جميع اللاعبين راحة سلبية مدتها 24 ساعة، ما عدا الخماسي، أحمد محسن ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد ومحمود نبيل ورجب بكار الذين حصلوا على راحة 48 ساعة بسبب الإصابات البسيطة التي تعرضوا لها بلقاء البنك الأهلي الأخير بالدوري. 

ويخوض الخماسي التدريبات بشكل طبيعي صباح اليوم الأحد على الملعب الفرعي لإستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي استعدادًا لمباراة بيراميدز.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء الأحد، الموافق 27 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تقرر تأجيل لقاء المقاولون العرب بالجولة الثالثة، لارتباط المنافس بمشاركته الأفريقية.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني وبفارق الأهداف خلف الأهلي برصيد ست نقاط بعد أن حقق الفوز بلقائي الجولة الأولى والثانية على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية