الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

صالح جمعة ينضم لقائمة سيراميكا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي | صور

رياضة 12202015211135571284802
سيراميكا

صفاء كامل

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي تستعد لخوض مباراة البنك الأهلي مساء غد الأربعاء، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان


وقرر المدير الفني أن تتكون القائمة من:

حراسة المرمى: محمود شكري، وعامر عامر.

خط الدفاع: طارق سامي، وعبد الله محمود، وخالد صبحي، ومحمود صقر، ورجب بكار، ومحمد جمال، وأحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل، ومحمد حسن، وكوامي بونسو، ومحمد توني، ومحمد إبراهيم، وصالح جمعة.

خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين، وأحمد غنيم، ومصطفى سعد ميسي، ومحمد مسعد، ووينفول كوبينا.







واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء اليوم، بمعسكره الحالي بالسويس استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي القادمة في الدوري.

وشمل المران تدريبات خفيفة، خوفا على اللاعبين من الإجهاد قبل مباراة الغد، التي يسعى خلالها الجهاز الفني إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا دخل معسكرا مغلقا في السويس مساء الاثنين الماضي، استعداد لتلك المباراة التي ستقام في الخامسة مساء غد الأربعاء، بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان سيراميكا كليوباترا حقق فوزا غاليا في لقاء الأولى على حساب الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، سجلهما شريف دابو ومحمود نبيل.


وقررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تطوير المنظومة الطبية في النادي، بشراء عدد من الأجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم في العلاج، وتأهيل المصابين بأحدث الطرق المتبعة. 


وتم تزويد المنظومة الطبية بعدد من الأجهزة لسرعة علاج المصابين والتأهيل والاستفسار عن الإصابات، بسبب ضغط المباريات.

ووضع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا برامج تدريبات علاجية ووقائية الطبي، لوقاية اللاعبين من التعرض للإصابات العضلية والركبة ومفصل الكاحل والرباط الصليبي.

كما حدد الجهاز الطبي البرامج الغذائية المناسبة للاعبين قبل وبعد المباريات، للاستفادة الكاملة من جميع العناصر الغذائية، التي تعمل على رفع كفائتهم البدنية داخل الملعب.

ويضم الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا كفاءات طبية مرموقة، على رأسها الدكتور فريد رضوان، استشاري جراحة العظام والمفاصل والطب الرياضي، وماجيستير جراحة العظام، ودراسات عليا دكتوراه جراحة العظام، ودبلومة الطب الرياضي من اتحاد الأطباء العرب، ودبلومة الطب الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.






 
وتضم المنظومة الطبية لنادي سيراميكا كليوباترا، الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي، وحاصل على دبلومة الطب الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وماجستير في إصابات الملاعب، ودكتوراه في علم النفس الرياضي، ومشارك في مؤتمر الطب الرياضي العالمي في دولة جنوب أفريقيا.
 
وتضم المنظومة الطبية أيضًا، الكابتن عمرو عبد الرؤوف، أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب، وحاصل على درجة الماجستير في مجال عمله، وباحث دكتوراة، والكابتن حسام هشام الجمل، أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب، وحاصل على بكالوريوس التربية الرياضية.