رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صالح جمعة: البطن قلابة وإمكانياتي أد عبدالله 10 مرات| فيديو

فيتو
كشف صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" الفرق بينه وبين شقيقه عبد الله جمعة لاعب الزمالك.



الالتزام

وقال صالح جمعة: "الفرق بيني وبين عبد الله متعلقة بجزئية الالتزام، فهو ملتزم أكثر منى بمراحل، وأنا طلعت شقي علشان البطن قلابة".

وأكد: "إمكانياتي أد عبد الله جمعة 10 مرات وهو عارف يعني، ولكن في الكورة الالتزام أهم من الإمكانيات الفنية".


عرض عبد الله جمعة

وأضاف: "عرضت على عبد الله اللعب للنادي الأهلي وقاللى إنه مبسوط في الزمالك وخايف يروح الأهلي ميلعبش علشان هو عارف هيبقى على الدكة لعلي معلول".

ورد صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا، على اتهام إيناس الدغيدي له: "تعديت بالضرب على رمضان صبحي في الساحل الشمالي بسبب خناقة على واحدة ست".

مشاجرة رمضان صبحي

وأكد صالح جمعة:"مفيش أي خناقة مع رمضان صبحي ولما كنا بنروح الساحل بنبقى علطول مع بعض، ودى شائعة، وهو أقرب واحد ليا في النادي الأهلي".

وتابع: "محصلش أنا ورمضان صبحي متخنقناش على واحدة ست أبدا".

قرار الندم

وأكمل حديثه قائلا: "ندمان علي رجوع مصر وترك فرصة الإحتراف في أوروبا وكان عندي عروض كبيرة، والغربة سبب عودتي وعدم شعوري بالراحة، ولما روحت السعودية معرفتش أكمل لأنى بحب الحياة في مصر بجانب أهلي".


وعن توجيهه السباب لحسام غالي في الملعب قال: "هو قدوتنا فنيا وعمرى ما شتمت حسام غالي ولكن اتخانقنا ورديت عليه في الملعب لأنه عصبي شوية ولما تظهر حاجة مش عجباه بينفعل، وحسام غالي في أوقات كان بيضربنا، ومره زقة في الصدر، على ضربة في الدراع".
Advertisements
الجريدة الرسمية