رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيلونجو يحرز الهدف الأول للإسماعيلي في مرمى لافيينا

شيلونجو
شيلونجو
أحرز شيلونجو الهدف الأول، للإسماعيلي، في مرمى فريق لافيينا في المباراة التي تقام بالدور الـ32 من بطولة كأس مصر في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

الشوط الأول 

وانتهى الشوط الأول بين الإسماعيلي ، وفريق لافيينا بالتعادل السلبي في المباراة التي تقام بالدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

الإسماعيلي أضاع هدف مؤكد عن طريق رأسية شيلونجو ولكن فوق العارضة بالدقيقة 14 ، وأضاع عمر الوحش تحقيق الهدف الثاني بعد تسديدة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وترتد في العارضة .

المباراة جاءت هادئة وأضاع الإسماعيلي خلال الشوط الأول عدد من الهجمات، في المقابل أضاع أيمن موجة لاعب لافيينا هجمة وحيدة لفريقه بعد تسديده كرة جاءت خارج مرمى محمد فوزي حارس الدراويش ، في الدقيقة 17 من عمر الشوط.

وشهدت الدقيقة 39 أخطر هجمة للإسماعيلي عن طريق شيلونجو بعد الانفراد بالمرمى ولكن يتصدى لها برعي أبوالقاسم حارس لافينا.

وأعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى تشكيل الفريق استعدادا للقاء لافيينا، ، فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وشهد التشكيل مشاركة شيلونجو أساسيا بجانب مدحت فقوسة، فضلا عن مصطفى الزنارى وحسين السيد وعمر الوحش.

تشكيل الإسماعيلى جاء كالتالى:

حارس مرمى .. محمد فوزى

الدفاع ..حسين السيد ، كاستيلو ، مصطفى الزنارى ، بيومى

الوسط .. عماد حمدى ، محمد حسن ، عمر الوحش ، مدحت فقوسة

الهجوم .. أرى بابل ، شيلونجو
لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.
 
ومن جانبه طالب البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لاعبيه بإغلاق صفحة  الدوري مؤقتاً بهدف التركيز فى بطولة كأس مصر خوفاً من تأثر اللاعبين بالتراجع الذى يعيشه الفريق فى الدوري ، وتجمد رصيد الدراويش عند ثمانية نقاط بالمركز قبل الأخير بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمسة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقت شباكه 15 هدف.
 

وتأهل إنبي إلى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على نبروه بهدفين مقابل هدف، ولحق به وادي دجلة بعد التغلب على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وفي مفاجأة مدوية أطاح بتروجت الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بفريق المقاولون بعد التغلب على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكتسح الجونة نظيره كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف.

وستكون باقي مباريات دور الـ32 لكأس مصر كالتالي:

الاثنين 15 فبراير 2021

المصري البورسعيدي - المنصورة

الثلاثاء 16 فبراير 2021

سموحة- دكرنس

الخميس 18 فبراير

طلائع الجيش- القناة

وتقام كل مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر في تمام الثانية والنصف عصرًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية