رئيس التحرير
عصام كامل

شيكا وساسي وطارق حامد.. ماذا قال باتشيكو عن نجوم الزمالك؟

طارق حامد
طارق حامد
أشاد جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق مؤكدا أنه يتدرب بجدية مثل اللاعبين الشباب، وكأنه لاعب ناشئ لو كان يتدرب بنفس الطريقة حينما كان يبلغ من العمر 20 عاما لكان مثل صلاح ولنجح في أوروبا لأنه فنيا رائع جدا.


وأجرى باتشيكو حوارا مع أحمد حسام ميدو ، ببرنامج " أوضة اللبس "، والذي يذاع على قناة النهار.

وقال باتشيكو: طارق حامد يعكس ما تمثله روح النادي، أتمنى أن ينظر له كل اللاعبين، أنا أقدره جدا، وكان لديه بعض المشاكل البسيطة في التمركز أثناء فترة ولايتي الأولى في الزمالك، وفنيا تطور كثيرا بالإضافة لكونه محاربا الآن يتمركز جيد جدا هجوميا ودفاعيا، يعطي الزمالك التوازن المطلوب.



كما أكد على أنه أعطى الحرية للظهيرين بالتقدم للأمام لمعرفتي بوجود طارق حامد هو له دور كبير في النادي ومنتخب مصر، فطارق حامد ليس مغرورا، يعمل كل يوم أكثر ليتحسن، ويعد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم .

وأضاف: أحاول دومًا أن أطبق العدالة، مصطفى محمد وفرجاني ساسي لاعبين كبيرين ولكن لم يتدربا في الفترة الماضية بالشكل الكافي، وإذا شاركا في المباريات لم يقدما أداء جيد بل ومن الوارد أن يتعرضا للإصابة".

واكمل: قلبي بيتقطع عندما أرى ساسي وعبد الله جمعة بجانبي على مقاعد البدلاء، ولكن هناك من شارك وأدى بشكل رائع بدلًا منهما في الفترة الماضية، وكما قلت أحاول دومًا أن أكون عادلًا.
وتابع: راهنت على إمام عاشور، في غياب ساسي هو يتدرب بشكل رائع ولديه إمكانيات رائعة وتصويبات قوية، يسدد بوجه القدم ومن أي مكان بطريقة لا تراها إلا نادرًا في العالم، سيتطور وسيكون الأفضل في الزمالك 10 سنوات قادمة.



الجريدة الرسمية