رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا يخضع لفحص طبي غدا.. اعرف التفاصيل

 مباراة الزمالك وانبي
مباراة الزمالك وانبي في الدوري

يخضع محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي قبل مران الفريق غدا الجمعة من أجل تحديد حجم الإصابة التي عانى منها بكدمة في الركبة وخروجه عن قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.


وسيتم تحديد البرنامج التأهيلي للاعب بناء على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي وتحديد موقفه من مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر يوم الإثنين المقبل.

اظهار أخبار متعلقة




طائرة خاصة 


واستقرت إدارة نادي الزمالك على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم الى تونس للقاء الترجي في البطولة الإفريقية على طائرة خاصة.
ويدرس مسئولو الزمالك أكثر من 3 عروض للبت فيها خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الاتفاق مع الشركة التي يتنقل الفريق الى تونس.
وفي هذا الصدد أكد مصدر مسئول بالنادي أن الفريق سيسافر عبر طائرة خاصة ولكن في هذه المرة من خلال شركة مصر للطيران وذلك بعد الأزمة التي مرت بها بعثة الفريق في المباراة الأخيرة أثناء رحلة السنغال.
وأوضح المصدر أن اختيار طائرة خاصة للفريق بسبب الرغبة في العودة للقاهرة عقب المباراة مباشرة للاستعداد لمباراة سيراميكا في الدوري ومن بعدها مباراة العودة مع الترجي التونسي والمقرر يوم 16 مارس المقبل .

اظهار أخبار متعلقة




4 مباريات في 15 يوما 

على جانب آخر يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 4 مباريات هامة خلال 15 يوم في شهر مارس المقبل قبل إيقاف المسابقات بسبب الأجندة الدولية والمقرر لها من 23 الى 27 مارس المقبل.

ويبدأ الزمالك مبارياته الأربعة في شهر مارس بلقاء وادي دجلة يوم الاثنين المقبل الموافق أول مارس وذلك في منافسات الجولة رقم 14 لبطولة الدوري حيث تقام المباراة على ملعب إستاد السلام.

ثم يتوجه الزمالك الى تونس للقاء فريق الترجي التونسي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها بإستاد المنزه يوم 6 مارس المقبل .
ويعود الزمالك للقاهرة للعب مع سيراميكا يوم 11 مارس على إستاد القاهرة في الجولة رقم 15 من منافسات بطولة الدوري.

وقبل توقف منافسات بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا يلعب الزمالك مع الترجي التونسي بإستاد القاهرة في جولة الإياب لمنافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 16 مارس المقبل .

Advertisements
الجريدة الرسمية