رئيس التحرير
عصام كامل

شيكابالا يتدخل لحل أزمة مصطفى محمد.. اعرف التفاصيل

شيكابالا
شيكابالا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي اللجنة المؤقتة  تحدثوا مع  محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بشأن مصطفي محمد.

وأكد المصدر أن اللجنة طلبت من شيكابالا التحدث من جديد مع مصطفى وإقناعه بالتراجع عن فكرة الاحتراف خلال شهر يناير المقبل والانتظار لما بعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو.


وأضاف المصدر أن مصطفى محمد يتمسك حتى هذه اللحظة بالرحيل عن القلعة البيضاء في يناير الجاري، وخوض تجربة احتراف خارجي رافضًا تأجيل هذه الخطوة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو أكد أن الفريق حقق انتصارا كبيرا على فريق كبير وهو إنبي منتقدا بشدة ملعب بتروسبورت الذي احتضن المباراة مطالبا اتحاد الكرة بإيجاد ملاعب جيدة للمباريات لجميع الأندية.

أضاف باتشيكو أن الزمالك خاض مباراة جيدة وظهر بشكل منظم في الملعب وكان أفضل في الشوط الاول واستحق الفوز مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن انبي يبقى له رد فعل بعد أن تأخر بهدفين.

وتابع: "كانت هناك صعوبات وعدنا إلى الدفاع لأن المنافس أجبرنا على ذلك لكن مجمل المباراة أننا نستحق الفوز ونتيجة المباراة عادلة". 

أضاف باتشيكو: "لم أتعود أن أتحدث عن لاعبين ليسوا موجودين في المباراة ولكنني أهدي الفوز للاعبين جميعا خاصة الغائبين سواء بسبب فني أو إصابة وأهديه أيضا لحازم إمام بعد وفاة والدته". 

وواصل: "أجهز اللاعبين جميعا بدنيا وأختار اللاعب الجاهز وطارق حامد لم يبدأ اللقاء لكنه سيستعيد مكانه مع الوقت ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية، موضحا أن استبعاد مصطفى فتحي فني". 

واختتم باتشيكو: "ليست هناك مباراة سهلة لأي فريق ولدينا خطط في جميع الأحوال سواء متقدمين أو لا".

وكان المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أشاد بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي  بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

أكد عبدالعزيز أن الفريق حقق المطلوب بالفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط رغم تحفظه على الأداء في الشوط الثاني من المباراة إلا أن الفوز هو الأهم في مباريات الدوري والاستمرار في حصد النقاط.

وأضاف: "أنتظر الأفضل من الفريق في الفترة القادمة خاصة وأن مباراة طلائع الجيش المقبلة ستكون صعبة وتحد جديد للفريق في مشواره بالبطولة".

واختتم رئيس النادي تصريحاته مؤكدا ثقته ودعم اللجنة بالكامل للفريق وتوفير المناخ المناسب للاستمرار في المنافسة على قمة جدول البطولة.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، أكد أن المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا  التي خضع لها اللاعب محمود علاء جاءت سلبية. 

وأضاف أسامة أن المسحة التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا  التي أجراها الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل عقب عودتهما من منتخب الشباب جاءت سلبية.
الجريدة الرسمية