رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا يؤازر لاعبي الزمالك 2003 أمام الأهلي في قمة الناشئين

شيكابالا يتابع قمة
شيكابالا يتابع قمة الناشئين
حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مؤازرة فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ أمام الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا ببطولة دوري الجمهورية للناشئين.



كما حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية، على حضور مباراة فريق ٢٠٠٣ أمام الأهلى والمقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بدوري الجمهورية.


كما حرص بدر حامد رئيس قطاع الناشئين، وطارق يحيي رئيس قطاعات الكرة ، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين و غانم سلطان رئيس اللجنة الفنية لقطاع الناشئين، وشكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين، على حضور اللقاء لمؤازرة اللاعبين.


تشكيل الزمالك 2003



حراسة المرمي: أحمد نادر السيد

خط الدفاع: محمد كمال “أوماجا”، مصطفي أحمد ، أحمد محمود ، محي جمعة

خط الوسط: طارق علاء ماجد هاني ، أحمد عبدالرحيم “إيشو” ، عبدالرحمن حمادة الفيومي ، عبدالله محمد

خط الهجوم: علي ياسر

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عبدالرحمن محمد ، وكريم أحمد عبدون ، فارس مصطفي ، زياد أحمد ، خالد عمرو ، أحمد خالد ، مازن عادل ، عبدالرحمن علي، محمود دسوقي .

ويقود الزمالك فنيا الكابتن أحمد عبد الرؤوف، ويعاونه عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” إداريا، وأيمن الطويل مدربا للحراس، و خالد عبد الرسول أحصائي علاج طبيعي.



نتيجة مباراة الدور الأول


وتعادل الأهلي مع الزمالك بنتيجة 1-1 في قمة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 بالدور الأول للتصفية النهائية الموسم الجاري.

موقف الفريقين في دوري الجمهورية للناشئين 2003
ويتصدر الزمالك قمة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 برصيد 32 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

الزمالك متصدر الترتيب برصيد 32 نقطة خاض 13 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في مباراة وأحرز لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 12 هدفًا.

فيما خاض الأهلي الوصيف برصيد 24 نقطة عدد 12 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات والخسارة في مباراتين وأحرز لاعبوه 22 هدفًا ودخل مرماهم 10 أهداف.


ترتيب دوري الجمهورية للناشئين 
1- الزمالك 32 نقطة. 
2- الأهلي 24 نقطة. 
3- إنبي 23 نقطة. 
4- وادي دجلة 15 نقطة. 
5- طلائع الجيش 14 نقطة. 
6- سيراميكا 13 نقطة. 
7- المقاولون 12 نقطة. 
8- بيراميدز 11 نقطة. 
9- سموحة 9 نقاط. 
Advertisements
الجريدة الرسمية