رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا وطارق حامد يحاولان إنهاء أزمة إمام عاشور

شيكابالا
شيكابالا
يحاول الثنائي طارق حامد وشيكابالا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنهاء أزمة إمام عاشور لاعب الفريق.

كان كارتيرون المدير الفني للفريق قرر إيقاف اللاعب وتدريبه مع قطاع الناشئين بسبب اعتراضه على عدم اللعب في مباراة مولودية الجزائر والتى أنتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد. 


ويحاول ثنائي الزمالك لإنهاء أزمة اللاعب بتقديمه إعتذار للجهاز الفني من أجل رفع الإيقاف عنه والمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية. 

"كاف" يختار تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمى الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

 ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الأفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكور وكتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد أحرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الفريق حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

تعديل مران الفريق
وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أول أمس  الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية