رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك

شيكابالا
شيكابالا
حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على الترحيب  بشكل خاص بمحمد أبو جبل، حارس الزمالك عقب انتظامه اليوم في التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا.


كما قام  محمود عبد الرحيم جنش بالاطمئنان على أبو جبل عقب عودته مجددا للتدريبات، حيث تحدث الثنائي بشكل سريع وتمنى جنش لزميله التوفيق والعودة بقوة للفريق.

ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.


وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري.

موقف عبد الله جمعة 
على جانب آخر أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبد الله جمعة لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمه.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أبعدته عن الفريق في المباريات الماضية، وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه لن يسمح لعبد الله جمعة بالمشاركة في التدريبات إلا بعد التأكد من جاهزيته.
اجتماع للجنة الزمالك

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.
وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على النادي قدرها 50 ألف جنيه بجانب 50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.
Advertisements
الجريدة الرسمية