رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب يحدد عدد اللاعبين فوق السن المرشحين للأولمبياد.. ويكشف موقف الشناوي| فيديو

فيتو
قال الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي: إنه تم الاستقرار على ضم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الفريق في أولمبياد طوكيو 2021.


استدعاء محمد صلاح
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد فوق السن الذي تم اختياره حتى الآن، وسنخاطب ليفربول بشكل رسمي عقب القرعة".

القائمة الأولية
وتابع: "أي لاعب غير موجود في القائمة الأولية لن يكون لديه فرصة للتواجد معنا في طوكيو".

 
موقف محمد الشناوي
وعن موقفه من ضم محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، علق: "من لم يكن في القائمة المبدئية المفتوحة لن يستطيع المشاركة في أولمبياد طوكيو مهما كان اسم اللاعب، واسم الشناوي ومحمد صلاح وأحمد حجازي  ومحمد النني وتريزيجيه وأكثر من 10 لاعبين من الكبار ضمن الأسماء اللي إحنا بنفكر فيها".

أبرز اللاعبين المرشحين لقائمة طوكيو
وتابع: "لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين سيتم تقليصها إلى 50 لاعبًا يوم 15 مايو المقبل".

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في تصريحات سابقة، أن الحديث عن حسم تواجد محمد صلاح نجم ليفربول فى الأولمبياد سابق لأوانه.

وأضاف: "محمد صلاح متواجد فى القائمة المبدئية للمنتخب الأولمبي، وأتمنى تواجده فى القائمة النهائية للفراعنة فى طوكيو"، مشيرًا إلى أن إعلان القائمة النهائية للأولمبياد سيكون 30 يونيو. 

وكشف شوقي: "هناك ملفات كاملة يتم إعدادها بشأن محمد صلاح تتضمن إجابات كاملة عن الأسئلة التى يمكن أن يطرحها نادي ليفربول علينا للموافقة على ضم محمد صلاح للمشاركة في الأولمبياد". 

وتابع: "لم نحسم أسماء اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سنستعين بهم فى أولمبياد طوكيو، وقد أستعين بلاعب واحد كبير أو لاعبينِ أو ثلاثة، وكل شيء وارد".

وأكد شوقي غريب: "الأولوية للمنتخب الأول فى اختيار اللاعبين، والتعاون مع حسام البدري ومحمد بركات على أعلى مستوى، ولا يوجد به أي مشاكل".

قائمة المنتخب الأولمبي 
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب قائمة تضم ٣٢ لاعبًا للمعسكر المقبل ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تقام في يوليو المقبل.

وضمت القائمة كلًّا من: "عمر رضوان – محمد صبحي – محمود جاد – عمر صلاح – مصطفى شوبير – أسامة جلال – أحمد رمضان "بيكهام" – محمود مرعي – محمود الجزار – محمد عبد المنعم – عبد الغني محمد – كريم فؤاد – حسن علي – أحمد عيد – العربي بدر – عمار حمدي – أحمد هاني – أكرم توفيق – إمام عاشور – يوسف الجوهري – أحمد سعيد – أحمد الندري – محمود نبيل – فوزي الحناوي – عبده يحيى – أحمد عبد القادر – إبراهيم عادل – صلاح محسن – ناصر منسي – أسامة فيصل – فادي فريد – طاهر محمد طاهر".

Advertisements
الجريدة الرسمية