رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب يتحدث عن قرعة أولمبياد طوكيو ويعلق على انتصارات غزل المحلة

شوقي غريب
شوقي غريب
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في كرة القدم تضم أفضل 16 منتخبا حول العالم.

شوقي غريب ضيفا على اتحاد الثقافة الرياضية

وحل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ضيفا على الندوة الأسبوعية التي ينظمها اتحاد الثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود، للحديث عن العديد من القضايا الهامة قبل قيادته الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو بعد أسابيع قليلة، بحضور نخبة من رجال الصحافة والإعلام والزميل زغلول صيام المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي. 



وحول قرعة الأوليمبياد ومجموعة مصر قال المدير الفني للمنتخب: "لن أكرر ما تردد منذ إعلان القرعة، نحن في مجموعة الموت، البطولة تضم أفضل 16 منتخبا على مستوى العالم ، ومجموعتنا تضم ثلاثة أبطال قارات إسبانيا بطل أوروبا والأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية ومصر بطل أفريقيا بالإضافة إلى أستراليا وصيف آسيا".



وتابع: "كما نقول وقعنا في مجموعة صعبة هم يرددون نفس التصريحات، والمؤكد أننا وقعنا في مجموعة قوية جدا، وهذا شىء متوقع، ولكننا أبطال أفريقيا ومستعدين لكل المواجهات في هذا الحدث العالمي".

وبسؤاله إذا ما كان يغالي من تصريحاته بشأن قدرة المنتخب علي تحقيق ميدالية أوليمبية، رد غريب قائلا: "هذه التصريحات ساحاسب عليها لأنها مسجلة ، وأنا لا ألعب على مشاعر الجماهير، بل اتحدث وأنا أقف علي أرضية صلبة، وأثق جدا في قدرة أبنائي على تحقيق ما يراه البعض صعبا وربما مستحيلا، ولو بطلنا نحلم نموت مش كده ولا ايه ؟".
 سعادة بعودة المحلة
وفي نهاية الندوة الرمضانية المطولة، تحدث شوقي غريب بفرحه عن الانتصارات الأخيرة التي حققها فريقه القديم غزل المحلة ، مؤكدا أن المحلة قادرة تحت قيادة المدرب ابن النادي خالد عيد علي استعادة العصر الذهبي، مشددا أن الظروف الآن في نادي غزل المحلة باتت مواتية لعودة الأمجاد، بعدما بات النادي تحت إشراف شركة استثمارية كبيرة يديرها مجموعة من الرجال الذين يبحثون عن النجاح بعيدا عن أي حسابات أخرى.

Advertisements
الجريدة الرسمية