رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب: بديل محمد صلاح سيكون من بين الثلاثة الكبار

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي
Advertisements

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أنه يتمني تواجد محمد صلاح على رأس التشكيلة الرئيسية لمنتخب مصر المشارك فى أولمبياد طوكيو 2021 .




وأضاف غريب فى تصريحات لشاشة أون تايم سبورت، أن الطموحات التى يسعي لتحقيقها فى الأولمبياد لن تختلف عنها فى وجود محمد صلاح من عدمه، مشددا على أن وجود نجم ليفربول سيضيف قوة كبيرة لمنتخب مصر فى الأولمبياد وسيعزز من القدرات الفنية للفريق.


وأشار شوقي غريب، إلى أن بديل محمد صلاح سيكون من بين اللاعبين الثلاثة الكبار في حال تمسك ليفربول برفض مشاركة اللاعب فى الأولمبياد.


وأكد شوقي غريب، أن الأمر المؤكد حالياً، أن المنتخب الأوليمبي سيضم ثلاثة لاعبين فوق السن فى أولمبياد طوكيو 2021 .

اللاعبون المحترفون

وتابع غريب، أنه فى حال عدم وجود أي مشاكل أو معوقات فى إختيار اللاعبين الذين يرغب فى إختيارهم للمشاركة فى الأولمبياد، وعدم وجود أى رفض من الأندية التي يلعب لها اللاعبون المحترفون فإنه على إستعداد لإعلان القائمة اليوم قبل الغد، ولكن ظروف الإصابات ورفض أندية المحترفين يفرض علينا الإنتظار حتى 30 يونيو لإعلان القائمة .    

وفيما يخص رفض جالطة سراي التركي مشاركة مصطفي محمد فى أولمبياد طوكيو، أجاب شوقي غريب، بأن اللاعب متواجد حاليا فى تركيا، ويتفاوض مع مسئولي ناديه وعلى رأسهم المدير الفني للفريق فاتح تريم .


صفوف الفراعنة فى أولمبياد طوكيو


أوضح غريب، أنه تحدث فى هذا الأمر مع أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة، وأن الأخير أكد له أنه سيبذل كل ما فى وسعه مع مسئولي جالطة سراي مكن أجل ضم اللاعب لصفوف الفراعنة فى أولمبياد طوكيو، حتي لو إضطر للسفر إلى تركيا والتفاوض مع الفريق التركي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية