رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوقي غريب: المشاركة المستمرة شرط التواجد فى تشكيلة المنتخب الأوليمبي

شوقي غريب
شوقي غريب

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه يسعي خلال المعسكر الحالي لفريقه إلى تصحيح الأخطاء الفنية فى أداء بعض اللاعبين وتجديد الدوافع من أجل تحقيق إنجازات جديدة ترتقي بسمعة الكرة المصرية.



أضاف شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي باستاد القاهرة على هامش المران الأول للمنتخب الأوليمبي، أتمنى أن تكون اختيارات المنتخب الأول من بين لاعبي فريقي اكتر من الخمس لاعيبة اللي راحوا معسكر الفراعنة الكبار.

انطلاق المران الأول للمنتخب الأوليمبي استعدادا لكوريا والبرازيل | صور

وأشار غريب إلى أن هناك مشاركة فعالة من كل عناصر المنظومة الرياضية في مصر لانجاح المنتخب الاولمبي وتحقيق طموحاته فى أولمبياد طوكيو 2020 .

وتابع غريب: أكدت على اللاعبين أنه طالما بيلعب ويشارك مع فريقه بشكل مستمر هيكون موجود فى حساباتنا، لكن لو مش بيلعب مع فريقه ميسألنيش هو مش موجود ليه مع المنتخب وضرب مثال على كده بالحارس محمد صبحي لاعب الزمالك واحسن حارس في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة الأخير، لكنه لا يشارك مع فريقه وده هيأثر عليه .

وأكمل المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عندنا لعيبة ظهرت بشكل قوي مع الأندية وهذا يعطى دافع للاعيبة المنتخب أنها تبذل جهدا أعلى خلال المباريات 

وإنطلق اليوم الثلاثاء معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهتي كوريا الجنوبية والبرازيل الوديتين يومي 12 و17 نوفمبر الجاري بالقاهرة .




Advertisements
الجريدة الرسمية