Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف قيمة ترضية الأهلي لجيرالدو بعد فسخ التعاقد | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الكواليس الخاصة برحيل الأنجولي جيرالدو عن الأهلي، والمبلغ الذي سيدفعه الأحمر للاعب بعد فسخ التعاقد معه.

وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن النادي الأهلي قدم لجيرالدو 3 عروض خارجية لكن اللاعب رفض، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يتبقى له مع الأحمر موسمان ونصف بقيمة مليون و150 ألف دولار.



وأشار إلى أنه بعد رفع اسم جيرالدو من قائمة النادي الأهلي كان ينتوي وكيله البرازيلي التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والأهلي لم يقبل بهذا التهديد حتى تم التوصل إلى اتفاق مكتوب مع جيرالدو لرحيله بشكل ودي دون أي أزمات يتقاضى الأنجولي بموجب هذا الاتفاق 390 ألف دولار على 3 أقساط.

وتابع: "اللاعب الأنجولي جيرالدو شكر النادي الأهلي بعد إتمام اتفاق فسخ التعاقد بالتراضي مقابل 390 ألف دولار، وتم توديعه من قبل اللاعبين أمس".

وأكد "شوبير" أن الأهلي تسلم 250 ألف يورو قيمة إعارة بادجي لأنقرة التركي، وفي حال رغب النادي في شراء اللاعب سيحصل الأحمر على مليون و800 ألف يورو. 

وحرص الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الأهلي الذي رحل عن الفريق على توجيه رسالة أخيرة لجماهير الفريق.

ونشر جيرالدو رسالته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اليوم هو آخر يوم لي في النادي الأهلي، أود أن أقول شكرًا لكل زملائي في الفريق وجميع مشجعي النادي على ما عشته هنا في العامين الماضيين.. شكرًا لكم".

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن فسخ عقد  اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين، ووقَّع جيرالدو على ما جاء في مذكرة التسوية.

وقام الجهاز الفني واللاعبون بوداع اللاعب الأنجولي ووجَّه إليه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الشكر على الفترة التي قضاها في النادي وساهم مع زملائه في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم على إستاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز. 

ويمتلك الأهلي ١٧ نقطة في جدول مباريات الدوري، وذلك بعد تعادله سلبيًا أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد حرس الحدود بالمكس في الجولة الثامنة من المسابقة المحلية. 

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية الأهلي بطل افريقيا ضد فريق الدحيل القطرى فى دور ربع النهائي، بينما الفائز من اللقاء سوف يصطدم بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائي البطولة. 

وفي المقابل يلتقي أولسان هيونداي بطل دورى أبطال آسيا مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائي، والفائز يواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أو بالميراس من البرازيل. 

وتأهل الأهلى للعب فى كأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدى فريق الزمالك، بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضى على إستاد القاهرة.

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لعدم قدرته على السفر إلى قطر فى ظل إجراءات الحجر الصحى التى تتطلبها السلطات فى بلاده، فى ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements