Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي | فيديو

رياضة

محمد الدمرداش

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لم يتحدث أي مسؤول في النادي الأهلي مع سفيان رحيمي، لاعب نادي الوداد، للتعاقد معه في الصيف المقبل، كما يتردد عبر وسائل الإعلام المختلفة.


الضوء الأخضر
وأضاف خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على فضائية  أون تايم سبورتس": "أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لم يحصل حتى الآن على الضوء الأخضر للتفاوض مع سفيان رحيمي".



سفيان رحيمي
وتابع: " سفيان رحيمي، ضمن اللاعبين المرشحين للقلعة الحمراء، لكن حتى الآن لا توجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب، وهناك أيضًا العديد من اللاعبين المرشحين من قبل البعض، وهذا لا يؤكد أن مسئولي القلعة الحمراء دخلوا في مفاوضات لضمه".

موسيمانى لن نحسم التأهل إلى نصف النهائي

من ناحية أخرى أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن الفريق حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في جولة الذهاب بالقاهرة، لكنه لم يحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن هناك شوطا ثانيا بين الفريقين يوم السبت المقبل.

 وقال موسيماني: إذا تحدث معي أحد قبل مباراة صن داونز الأولى في القاهرة وسألني هل الفوز بهدف أو اثنين نتيجة جيدة سيكون ردي نعم ستكون جيدة. الفوز مهم بشكل عام ولكن لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، والفوز بهدفين لم يحسم تأهلنا.

وأضاف المدير الفني للأهلي: تحدثت مع اللاعبين في أول مقابلة جمعتنا، بعد مباراة الذهاب وهنأتهم على الفوز، وقلت لهم إننا حققنا الفوز في شوط واحد، ولكن هناك شوط ثان، وركزت على الجوانب الإيجابية في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة.


مواجهه صن داونز القادمة صعبه للغايه


وتابع:" مواجهة صن داونز ستكون صعبة بلا شك على الفريقين، وأول مباراة للأهلي أمام صن داونز خسر هنا في بريتوريا، وفي المرة الثانية حقق التعادل، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا في المواجهة المقبلة".

وأوضح المدير الفني أن الأهلي واجه الزمالك في الدوري ثم خاض لقاء الذهاب أمام صن داونز ويستعد حاليا لمباراة العودة ومن بعدها مواجهة نهضة بركان على كأس السوبر، وجميعها مواجهات غاية في القوة، وهذه هي سمة الفرق الكبيرة، فعندما تلعب في فريق بحجم الأهلي فلا بد أن تكون جاهزا دائما للمنافسة وسط ضغوط ومباريات متنوعة ما بين المحلية والقارية ومن قبلها كأس العالم للأندية. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements