رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير يكشف تفاصيل عرض جالطة سراي لضم مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل عرض جالطة سراي التركي لضم مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "طالما مصطفى محمد في الملعب هذا أهم شيء، لأن حال رحيله يكون .. ، وحال استمراره سيكون لاعب مهم للزمالك في الفترة المقبلة، وفريق جالطة سراي التركي طلب التعاقد مع مصطفى محمد، والعرض الذي وصل الزمالك يساوي مليون و700 ألف دولار لاستعارة المهاجم، أما الزمالك طلب قيمة الصفقة كاملة".

وتابع شوبير:"البرتغالي باتشيكو قال للاعبين في الزمالك البطولات لا تأتي إلا بالتركيز والعمل، وطالبهم بذلك"، مواصلاً: "أتمنى أن الأهلي والزمالك يقفوا مع  الإسماعيلي في ملف انتقالات يناير لأن الإسماعيلي يستحق المساندة".

وأكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن حكم مباراة أسوان و"الفار" منع فريقه من تحقيق فوز مستحق أمام أسوان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن الحكم وتقنية الفيديو من عوامل سقوط الزمالك في فخ التعادل أمام أسوان.

ولفت إلى أن عدم ذهاب حكم مباراة أسوان إلى تقنية الفيديو للتأكد من عرقلة إمام عاشور داخل منطقة الجزاء يضع الكثير من علامات الاستفهام حول أداء الحكام.

وتابع: "تقنية الفيديو لغت هدفا للزمالك أمام أسوان ولم تحسب ركلة جزاء للفريق، وفقدنا صدارة الدوري بسبب التحكيم"، لافتًا إلى أن زاوية الرؤية لحكم لقاء أسوان تؤكد أحقية إمام عاشور في الحصول علي ركلة الجزاء.

وكانت مباراة أسوان مع الزمالك، مساء أول أمس، شهدت اختلاف في وجهات النظر حول ضربة جزاء للزمالك وعدم الاستعانة بتقنية الفار رغم الاستعانة بتقنية الفار في الهدف الملغى للاعب مصطفى محمد في بداية المباراة.

على جانب آخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، أمس الأحد، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على أستاد عبد اللطيف أبو رجلية.

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه لهم التحية على الأداء الذي قدمه الفريق أمام أسوان رغم التعادل، وأوضح المدير الفني أنه سعيد بالروح القتالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز، والتي ظهرت خلال المباراة.

وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز، والقتال من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات للتتويج بالألقاب.
الجريدة الرسمية