Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف تفاصيل جديدة حول إصابة علي معلول وغيابه شهرا عن الملاعب | فيديو

رياضة معلول
علي معلول

محمد طاهر أبو الجود

كشف الكابتن أحمد شوبير، تفاصيل إصابة علي معلول مجددًا، وموقف اللاعب من مباراة النادي الأهلي ضد فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل إصابة معلول
وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "تجددت إصابته مرة أخرى وذلك خلال خوضه عملية التأهيل مع وليد سليمان، فعندما رأى كرة أمامه قام بركلها فشعر بألم جديد في العضلة الخلفية".

تجدد إصابة العضلة الخلفية
وأكد أنه بعد إجراء علي معلول أشعة تبين تجدد إصابته في الخلفية، وغيابه عن الملاعب لمدة شهر آخر.



غياب عن مباريات مهمة
وتابع: "علي معلول لاعب مهم ومؤثر جدًا مع النادي الأهلي والمنتخب التونسي، وسيغيب عن الأهلي في أهم مباراتين فيتا كلوب وسيمبا التنزاني". 

أزمة الجبهة اليسرى مستمرة في الأهلي
ويغيب علي معلول عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي بعدما كان قريبًا من السفر مع الفريق الأحمر إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولي.

وأصبح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في مأزق وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزية أيمن أشرف وإصابة محمود وحيد بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

موقف أيمن أشرف
ومن المنتظر أن يخضع أيمن أشرف لاختبار طبي صباح اليوم السبت لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى الكونغو لملاقاة بطل الكونغو.

الاعتماد على رمضان بيكهام
وفي حالة غياب أيمن أشرف سوف يلجأ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي للاعتماد على أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب
ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء القادم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements