رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يكشف آخر تطورات إصابة نيدفيد وهل تجبره على الاعتزال | فيديو

فيتو
كشف الكابتن أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد حول اعتزال كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي بعد تجدد إصابته مؤخرًا وتأخر موعد عودته للملاعب.


تفاصيل إصابة كريم نيدفيد

وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" إن كريم نيدفيد كان يسير بشكل جيد جدًا في البرنامج التأهيلي الذي يسبق عودته للملاعب، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يكن يعاني من أي التهابات أو رشح أو آلام في الركبة وكان من المفترض عودته لتدريبات الأهلي أمس أو بحد أقصى اليوم.

اعتزال كريم نيدفيد

وتابع: "قبل نزول كريم نيدفيد لتدريبات الأهلي فوجئ طبيب الأهلي واللاعب بحدوث رشح والتهابات في الركبة"، مؤكدًا أن موقف عودة اللاعب إلى الملعب وفريق الأهلي من جديد أصبح صعبًا ولكن يجب تقديم الدعم والمساندة المعنوية له وانتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة فيما يتعلق بأزمة إصابته المتكررة.

الموقف الطبي لكريم نيدفيد

وأكد أن الطاقم الطبي في النادي الأهلي أوضحوا أن الرشح والالتهاب الذي يعانيه كريم نيدفيد لن يمنع عودته إلى الملاعب وقد ينتظم في التدريبات خلال 3 أسابيع. 

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم ‏الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس لمواجهة الإسماعيلي، وجاءت النتيجة ‏سلبية وفقا لما أعلنه رئيس الجهاز الطبي.‏

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم على إستاد برج العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من ‏الجولة 12 في بطولة الدوري الممتاز.‏

قائمة الأهلي بمواجهة الإسماعيلي

وضمت قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا، وجونيور أجايي ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

المستبعدون من قائمة الأهلي


وخرج من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كل من محمود عبدالمنعم كهربا لأسباب تأديبية، وأيمن أشرف، وليد سليمان، علي معلول، محمود وحيد وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة، وحمدي فتحي للإيقاف، وأخيرًا محمود متولي لعدم اكتمال شفائه.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري ، ورفع رصيده إلى 24 نقطة جمعها من 10 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.

عوده ناصر ماهر


وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر للمشاركة ناصر ماهر من الناحية الطبية وذلك بعد تعافيه من إصابته بخلع فى الكتف خلال مواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

غياب حمدي فتحي


ويغيب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التي سوف تواجه الإسماعيلي وذلك نظرا لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

غياب محمود وحيد


ويغيب محمود وحيد عن قائمة الأهلي التي سوف تخوض مباراة الإسماعيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسوف يحتاج وحيد إلى فترة علاج قد تصل إلى شهرين.

ويعاني الأهلي غياب علي معلول ووليد سليمان لإصابتهما بالعضلة الخلفية ويواصل وليد سليمان، وعلي معلول، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب أيضا كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر للإصابة برشح في الركبة والتي أخرت عودته إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى وذلك بعدما كان قطع شوطا طويلا في التعافى من إصابة الركبة التي تسببت في إبعاده عن الملاعب منذ فترة

ومحمد محمود لإصابته بالرباط الصليبي ويخضع الآن لفترة تأهيل.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية