رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير يعلق على اتفاق جالاتا سراي واتحاد الكرة على منع مصطفى محمد من التواجد بالأوليمبياد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
علق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على منع مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي، من التواجد مع المنتخب الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق الشهر المقبل.


وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في «راديو أون سبورت إف إم»: "شبكة سي إن إن التركية أعلنت أن مصطفى محمد لن يخوض دورة الألعاب الأولمبية وأنه لن يتم الاستعانة به بعد اتصال بين فاتح تريم واللاعب، وتم الاتفاق على عدم المشاركة في الأولمبياد".


وأضاف شوبير، أن الوكالة ذاتها قالت إنه حدث اجتماع بين مسؤولي جالاتا واتحاد الكرة، قائلا: "الكلام ده كذب، ولم تحدث أي اجتماعات ولا أي اتصالات بهذا الشأن".

وأشار شوبير إلى أنه ربما يتم عدم السماح لمصطفى محمد بالتواجد في الأولمبياد، لكن لم يحدث أي اجتماع مع مسؤولي المنتخب الأولمبي أو اتحاد الكرة.

المنتخب يواجه جنوب افريقيا
ويواجه المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب نظيره الجنوب أفريقي وديًا في الثامنة مساء اليوم الخميس باستاد السويس ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل. 


المباراة تقام وفق لوائح الفيفا بالاتفاق بين فريقي مصر وجنوب أفريقيا حيث ستكون التغييرات ٦ لاعبين وحارس مرمى فقط.

يخوض منتخب مصر مباراة ودية ثانية أمام جنوب أفريقيا مساء الأحد المقبل، بالقاهرة.

مجموعة مصر بالأولمبياد
وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".
Advertisements
الجريدة الرسمية