رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير: موسيماني قاطع كهربا رغم اعتذارات اللاعب

محمود كهربا
محمود كهربا
أكد أحمد شوبير، أن محمود كهربا لاعب الأهلي، غير متحكم في تصرفاته، خاصة وقت الغضب، وأن مستقبله بات مهددا مع القلعة الحمراء، وعليه تغيير طريقة تعامله خلال الفترة المقبلة، مشددا أن مسؤولي القلعة الحمراء لا يتهاونون في مثل تلك المواقف.


اعتذار كهربا

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»:  بالرغم من اعتذارات محمود كهربا الكثيرة لموسيماني، إلا أن الأخير قرر مقاطعته، وتفاقم الأمر بين الثنائي، خاصة بعد مواجهة طلائع الجيش واشتكى مدرب الأهلي لجهاز الكرة الذي قرر تغريم وإيقاف اللاعب.

وأشار أحمد شوبير إلى أن محمود كهربا إنسان طيب ولذيذ ويتعامل بشكل جيد مع الجميع، لكنه في الوقت ذاته غير متحكم في تصرفاته خاصة وقت الغضب.

غير متحكم في تصرفاته

وتابع شوبير، أن كهربا عندما يغضب يقوم بتصرفات غير مقبولة على الإطلاق، وهو ما حدث مع بيتسو موسيماني، عندما قرر عدم الاعتماد عليه أساسيا في مباراة طلائع الجيش.

نصيحة شوبير

ووجه شوبير نصيحة لمحمود كهربا، بأنه عليه تغيير طريقته وأسلوبه، لأن الموقف بالنسبة له بات صعب خلال الفترة المقبلة، وعليه إعادة حساباته لأن ما حدث يهدد مستقبله مع الأهلي.

تعويض غياب كهربا 


واقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي 2020، التي كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة  بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيمانى.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية من داخل النادى الأهلى عن اقتراب رحيل كهربا عن جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما كثرة مشاكل اللاعب الدولي داخل النادى.

ويأتي في مقدمة اللاعبين البدلاء لمحمود كهربا هم حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف وصلاح محسن.
الجريدة الرسمية