رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: فايلر لن يدرب الإسماعيلي.. وتاكيس جونياس الأقرب

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأنباء التي ترددت حول مفاوضات النادي الإسماعيلي، لـ رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: فايلر لن يقوم بتدريب الإسماعيلي وإدارة الدراويش لم ترشح اسم المدرب السويسري من الأساس، وأنه لن يعود لمصر إلا لتدريب الأهلي أو منتخب مصر.


وتابع: ربيع ياسين كان مجرد ترشيح من خارج النادي الإسماعيلي، مضيفًا: "فييرا مرشح للإسماعيلي وشايف إن المدرب حظه مش حلو رغم إنه مدرب كويس".

وأضاف شوبير: تاكيس جونياس مسمع جدا مع إدارة الإسماعيلي ويعتبر الأقرب لتولي قيادة الدراويش، وفي ناس بتتكلم في الإسماعيلي إيهاب جلال لكن أظن إنه بدماغه دي لن يوافق.

وقال شوبير: في كلام على أحمد كشري لكن مش زي ما أنتم متخيلين، وربنا مع الإسماعيلي، مضيفًا أن المجلس الحالي لن يرحل إلا بعد انتهاء مدته".

وخاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى المران الأخير على الملعب الفرعى باستاد مراكش فى المغرب استعدادا لملاقاة المقاولون العرب بالدورى المحلى.

ومن المقرر أن تعود البعثة للقاهرة فى التاسعة مساء اليوم لاستكمال مشوارها المحلى بعد توديع منافسات البطولة العربية، بالخسارة أمام الرجاء المغربى بنتيجة 3/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة والمران اشتمل على تقسيمة قوية بين اللاعبين بالإضافة لإقامة مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 3 مواجهات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويكثف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان جهوده فى الوقت الحالى للبحث عن مدير فنى أجنبى بسيرة ذاتية قوية لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

ويرى المجلس أن المدرب الأجنبى هو الأفضل للدراويش، حيث تم الاستقرار على توجيه الشكر لأبو طالب العيسوى المدير الفنى الحالى للفريق لاسيما بعد الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتى الدور نصف النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

Advertisements
الجريدة الرسمية