Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شوبير: صلاح محسن "مُصر" على الرحيل.. وغليان بسبب عقوبة الشناوي

رياضة 17780-محمد-الشناوي
محمد الشناوي

سامية شكري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، إن صلاح محسن جدد الرغبة في الرحيل إلى نادي إنبي رغم تمسك موسيماني به، وأن اللاعب خائف من عدم الانضمام للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، فضلاً عن أنه واخد أحمد ياسر ريان مثال له، ويرى أنه سيتألق مثله، مشيرًا إلى أن اللاعب خائف من عدم المشاركة في الأولمبياد لذلك يريد المشاركة بأي طريقة.

وأختتم أن صلاح محسن مُصر على الرحيل، وطلب من موسيماني الموافقة. 



وعلى صعيد أخر ، صرح شوبير : أن الإدارة في الأهلي زعلانين من عقوبة محمد الشناوي، وأنا مش فارقه معايا، أنا احترم القرارات، لكن اللي يفرق معي هو التخبط في هذا الأمر،وإلغاء لجنة الانضباط خطأ، لأن نحن في اتحاد الكرة نجل الرجل الأوحد.

وأكمل شوبير: الأهلي غضبان لأن الغرامة 20 ألف والايقاف 4 مباريات، وتقرير الحكم لم يرصد شيئًا، ولم يكتب شيئًا، والدنيا غليان في النادي الأهلي، واللجنة بتقول احنا طبقنا اللائحة، مشيرًا إلى أن مجلس الأهلي يرفض العقوبة تمامًا وغير مرحب بها.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي التى أقيمت باستاد المكس بالأسكندرية بالجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات مهمة سيخوضها الفريق أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدف  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements