رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: تأجيل دوري الأبطال واتجاه لإقامته بالخليج من مباراة واحدة | فيديو

فيتو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس تحرك الاتحاد المغربي لكرة القدم لتأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في النسخة الحالية.

 

وتسبب الاتحاد المغربي في إثارة الجدل بعد إعلانه مواعيد المباريات المؤجلة ببطولة الدوري المغربي 2019 -2020 وتحديد يوم 24 سبتمبر لديربي الوداد والرجاء رغم تحديد مواعيد مباريات ذهاب دوري الأبطال يومي 25 و26 سبتمبر الجاري.

 

 

وأكد شوبير أن أحد المواقع المغربية كشف عن تأجيل دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والإعلان في الاجتماع المقبل للكاف والمقرر له الأسبوع المقبل.

 

وأشار شوبير خلال برنامجه على شاشة أون تايم سبورت إلى أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي أكد أنه لن يتم ظلم الكرة المغربية مرة أخرى وأنه هيقاتل من أجل مصلحة الكرة المغربية ومن ضمنها تأجيل المباريات بسبب ظروف الكرة المغربية وكورونا الحالية وأن الأندية غير مستعدة.

 

وأوضح أن السبب المقرر إعلانه للتأجيل من الكاف هو إتاحة الفرصة لمصر والمغرب لانتهاء الدوري والتأجيل لمصلحتهم وأن الجديد أنها بدل ما كانت مباراتين ستعود مباراة واحدة، علاوة على احتمالية لعبها في دول الخليج مثل الإمارات أو الدوحة فقط.


ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 سبتمبر الجاري، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد يوم 26 سبتمبر.


في الوقت الذي لم يعلن "كاف" فيه عن تأجيل مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية