رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير بعد هزيمة الإسماعيلي أمام الرجاء: تعاقد على صفقات فاشلة

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي
أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن استيائه الشديد من خسارة النادي الإسماعيلي أمام نظيره الرجاء المغربي بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، فى إياب كأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية.


ومن المقرر أن  يلتقي الرجاء المغربي، فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، في نهائى النسخة الحالية من البطولة العربية.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»: حزين جدا لمستوى الإسماعيلي في البطولة العربية وخروجه منها، والفريق يعاني من أزمات كثيرة منها كثرة تغيير الأجهزة الفنية في وقت قصير، بالإضافة إلى التعاقد مع صفقات معظمها فاشلة لم تكن لها بصمة مع الفريق.




وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، سيعقد اجتماعا لاتخاد قرار حول الاستقالة من رئاسة النادي بعد الغضب الجماهيري الكبير.

وتلقى فريق الإسماعيلي هزيمة قاسية أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة العربية، ليخرج من البطولة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموعة لقائي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي.

وتدخلت قوات الامن لفض المظاهرات الغاضبة فى محيط ستاد الاسماعيلية حتى لا تتفاقم الأمور بعد خروج الدراويش من البطولة العربية، حيث هتفت الجماهير "كفاية حرام.. مش هنمشى هو يمشى".

وتبادل فريقا الإسماعيلى والرجاء الهجمات في الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية تذكر على المرميين، وانحصرت معظم الالتحامات في منطقة وسط الملعب، ولم يستطع لاعبو الفريقين فك شفرة الأهداف، وحاول الفريق المغربي استغلال الجبهة اليمنى بقيادة عبد الإله مذكور، ولكن كلها باءت بالفشل وسط التكتلات الدفاعية والتحفظات من قبل اللاعبين، حتى انتهى الشوط بالتعادل السلبي .
 
وسيطر الرجاء المغربي على مجريات الشوط الثانى خصوصا بعد نزول بين مالانجو الذى قلب موازين المباراة ورجح كافة الفريق المغربي في الوقت الذى اكتفى فيه الإسماعيلى بالتدخل لإفساد سيل الهجمات حتى انتهى اللقاء بخسارة الدراويش بثلاية وتوديه البطولة.

وضم تشكيل  الإسماعيلي كالتالى: محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى - رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – أحمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف.
 
وجاء تشكيل الرجاء على النحو الآتي:حراسة المرمى: انس الزنيتي،خط الدفاع: عبد الإله مذكور ، سند الورفلي ، مروان الهدهودي ، عبد الجليل جبيرة،خط الوسط: عمر العرجون ، محمد زريدة ، ذكريا الوردي،خط الهجوم: محسن متولي، نوح السعداوي ، سفيان رحيمي.
 
وشهد الاستاد الكبير فى مراكش عملية تعقيم الملعب وغرف خلع ملابس اللاعبين والحكام والممرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، المستجد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بتفوق الإسماعيلي، بهدف نظيف في الإسماعيلية، قبل أن يتجه الفريق المصري إلى المغرب.
Advertisements
الجريدة الرسمية